جوال

شاهد: ميسي يداعب ابنه الصغير بزجاجة مياه

شاهد: ميسي يداعب ابنه الصغير بزجاجة مياه

شاهد: ميسي يداعب ابنه الصغير بزجاجة مياه

مدريد - سوا

تداول العديد من النشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو، للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يلاعب ابنه الصغير من خلال زجاجة مياه .

تطرق نجم برشلونة الإسباني، أنطوان غريزمان، إلى طبيعة علاقته مع قائد "البلوغرانا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي أثيرت حولها الكثير من التكهنات، مؤخرا.

وذكر غريزمان خلال حوار مع الموقع الرسمي ليويفا "أنا خجول ولا أشعر بالراحة في التحدث مع الأشخاص، ولست الذي يبدأ المحادثات.. لكن سواريز وميسي وأنا، بدأنا نعرف الكثير عن بعضنا البعض، وسبق وتناولنا العشاء معًا".

وأضاف "لا يمكن أن تتحسن علاقتنا إلا بمرور الوقت، وبالتأكيد ما يحدث على أرض الملعب، سيساعدنا على الشعور براحة أكبر".

وعن ميسي، قال "إنه لاعب لن نرى مثله خلال الأربعين عاما المقبلة، لا يمكننا سوى الاستمتاع بما يقدمه، سواء كزملاء له أو المشجعين أو مدربه، لأن ما يفعله بالكرة لا يُصدق، إنها سعادة حقيقية أن نراه يلعب".

وتابع "هناك تشابه بين برشلونة وريال سوسييداد، فهم لا ينظرون إلى طولك أو إذا كنت سريعًا أم لا، الشيء الوحيد هو موهبتك وما يمكنك فعله بالكرة.. أعتقد أنه من الجيد بالنسبة لي أنني بدأت باللعب هناك، حيث تعلمت الكثير حول الاحتفاظ بالكرة والهجوم".

وحول أسباب رحيله عن أتلتيكو مدريد، أجاب نجم الروخي بلانكوس السابق "لم أرحل للفوز بدوري أبطال أوروبا أو المزيد من الألقاب، بل أتيت إلى برشلونة لأتعلم أسلوبًا جديدًا في كرة القدم، والتكيف مع فلسفة جديدة، وتحسين الأشياء على المستوى الشخصي"


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم