بث مباشر: تردد قناة عمان الثقافية على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2019

تردد قناة عمان الثقافية على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2019 _ بث مباشر

يتسائل الكثير من محبي ومتابعي قناة عمان الثقافية الفضائية “Frequency Channel Oman TV Culture عن تردد القناة،فهي تترجم رؤيتها وأهدافها لمنظومة برامجية داخل قوالب إعلامية، مخاطبة من خلالها كافة فئات المجتمع العماني والعربي، بمختلف مراحلهم وطوائفهم.

مشاهدة قناة عمان الثقافية بث مباشر

وقناة عمان ثقافية تابعة للهيئة العمانية للإذاعة والتلفزيون تبث على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات مجاناً بدون تشفير أو اشتراك شهري تقوم بعرض كافة الأفلام الوثائقية والبرامج الثقافية المتنوعة التي تحي ترا البلاد العمانية العريقة طوال اليوم بدون تقطيع أو تشويش للصورة.

مشاهدة قناة عمان الثقافية بث مباشر من هنــــــــا

وتمثل القناة بيت العيلة العماني والعربي لجميع أفراد الأسرة، كم تقوم بتغطية مختلف الفعاليات والمناسبات العمانية على المستوى الوطني والديني والاقتصادي والاجتماعي، حيث تنقل من خلال نشراتها أهم الأحداث الأخبار العمانية والعربية والعالمية.

 وتقدم لكم وكالة سوا  الاخبارية تردد قناة عمان الثقافية 2019

وتبث قناة عمان الثقافية العديد من البرامج:.

أخبار الثقافة.

أفلام وثائقية.

خشبة المسرح.

تقارير ثقافية.

سؤال ومنشد.

الثقافة في اسبوع.

ليوان الشعر.

مهرجانات ومؤتمرات.

الموسوعة العمانية.

برنامج بر وبحر.

سينما المهرجان.

دراما كافيه.

بورتريه.

من المكتبة العمانية.

وغيرها من البرامج والفقرات الثقافية المختلفة التي تقوم القناة بعرضها يوميا على شاشتها المجانية بدون توقف عرض مستمر مع باقة كبيرة ومميزة من البرامج الثقافية على شاشة قناة عمان الثقافية.

وحلقت القناة في سماء الإعلام الحر، بتقديمها محتوى هادف محترم، تتمسك فيه بمبادئ الإعلام العربية، لإرضاء الذوق العام وتعزز به قدرتها التنافسية مع القنوات الأخرى التي تحاول تقديم محتوى قريب من المحتوي التي تقدمه القناة.

ويقدم التليفزيون العماني كل يوم وعلى مدار 24 ساعة من العمل المستمر، وجبة دسمة من المنظومة البرامجية المتكاملة، فهي تبث العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة في مختلف المجالات الحياتية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد