تربية الوسطى تنظم حملة رد الجميل للجمهورية التونسية الشقيقة

تربية الوسطى تنظم حملة "رد الجميل" للجمهورية التونسية الشقيقة

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى حملة بعنوان "رد الجميل" للجمهورية التونسية تقديراً لكافة أشكال الدعم والمساندة التي قدمتها تونس وشعبها لفلسطين على مدار العقود الماضية.

و رفرفت الأعلام التونسية بجوار علم فلسطين فوق كافة مدارس مديرية الوسطى وعزف النشيد الوطني التونسي والفلسطيني خلال الإذاعة الصباحية التي خصصت للحديث عن دور تونس الكبير في دعم القضية الفلسطينية والوقوف بجانب حق الفلسطينيين في الحرية والاستقلال.

وأوضح مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفق ما ورد "سوا"، أن هذه الحملة تأتي كرسالة شكر وعرفان لجهود ودور تونس الكبير في دعم نضال فلسطين من اجل الحرية والكرامة، وتقديراً لقرار وزارة التربية والتعليم التونسية برفع علم فلسطين وعزف النشيد الوطني الفلسطيني في جميع المدارس والمعاهد التونسية تضامناً مع فلسطين.

وأضاف الحاج أنه عقب صدور القرار التونسي، صدر توجيه من وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية د. زياد ثابت برفع العلم الفلسطيني والتونسي بوجود فرق الكشافة لعزف السلام الوطني التونسي والفلسطيني، ورفع شعارات الحب والوفاء للجمهورية التونسية قيادةً وشعبا .

يذكر أن وزارة التعليم التونسية قد اصدرت قراراً برفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم التونسي في جميع المدارس والمعاهد التونسية خلال الطابور الصباحي، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

3.jpg
5.jpg
2.jpg
8.jpg
7.jpg
6.jpg
1.jpg
11.jpg
9.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد