جوال

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 11 2019

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 11

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 11

غزة - سوا

من المقرر أن تشرع  وزارة التنمية الاجتماعية في غزة خلال الأيام القليلة المقبلة بعملية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر نوفمبر 2019 لصالح الأسر الفقيرة، حيث سيصدر رابط فحص المنحة القطرية لشهر 11 قريبا.

ووصل نائب السفير القطري خالد الحردان إلى قطاع غزة ، مساء اليوم الأحد، عبر معبر بيت حانون – ايرز، من أجل الإشراف على صرف المنحة القطرية 100 دولار في قطاع غزة.

ويجدر التنويه إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة لم تقم حتى هذه اللحظة بتحديث رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 حيث سنقوم بتحديثه فور نشره على موقع الوزارة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــغـــط هــــنا ( ملاحظة: لم تحدث الأسماء بعد وسنقوم بنشرها فور وصولها قريبا)

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت لوكالة "سوا" أمس السبت، أن الحردان سيصل غزة الأحد؛ للإشراف على صرف المساعدات النقدية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، والتي من المتوقع صرفها خلال الأيام القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية لإعاة إعمار غزة صرفت في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي مساعدات نقدية لـ 75 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة.

وأكد السفير  محمد العمادي   وقتها أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.