جوال

القدس المفتوحة في بيت لحم تخرج الفوج السادس للتخصصات المهنية

القدس المفتوحة في بيت لحم تخرج الفوج السادس للتخصصات المهنية

القدس المفتوحة في بيت لحم تخرج الفوج السادس للتخصصات المهنية

بيت لحم - سوا

نظمت جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم ، اليوم الأحد، احتفالا لتخريج الفوج السادس من الدبلومات المهنية المتخصصة والدورات التدريبية التي يعقدها مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة.

وأثنى محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، على دور جامعة القدس المفتوحة في تطوير قدرات أبناء المجتمع، منوهاً إلى أهمية التركيز على الدبلومات المهنية التي تؤهل خريجيها من العمل المهني والذي يحد من البطالة. بحسب الوكالة الرسمية.

من جهته، نقل نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية سمير النجدي تحيات رئيس الجامعة يونس عمرو، منوهاً إلى تطور الجامعة وإنجازاتها وتميز خريجيها، مباركاً لجميع الخريجين والمشاركين في الدورات.

وأكد مدير الفرع علي صلاح أن الجامعة تسعى دائماً لتخريج كادر مميز يخدم الوطن، منوها إلى بناء الطابق الجديد الذي ساعد في زيادة تخصصات جديدة تم طرحها مؤخراً والتي تلبي احتياجات سوق العمل، وتنفرد بها الجامعة على مستوى المحافظة.

وأشار إلى الدورات التي يعقدها مركز التعليم المستمر والتي تعمل على تطوير قدرات أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة بإشراف مدربين مميزين.

بدوره، قدم مدير مركز التعليم المستمر محمد فحل عرضاً مفصلاً حول الدبلومات والدورات التي يقدمها مركز التعليم المستمر لمؤسسات المجتمع المحلي، مشيراً إلى إنجازات المركز خلال السنوات القليلة الماضية، وإلى الخطة الاستراتيجية المستقبلية للانخراط في برامج تدريبية جديدة للانخراط في سوق العمل.  

وألقى كلمة الخريجين بثينة أبو الشيخ شاكرةً جامعة القدس المفتوحة على الترتيب لهذه الدبلومات المهنية التي تعمل على تطوير قدرات المشاركين فيها وتجهيزهم للانخراط بسوق العمل الفلسطيني، متمنيةً النجاح والتوفيق لجميع الخريجين.