"الحركي للاقتصاديين" يكرم أعضاءه بغرب غزة ويهنئ الزميل الهباش

المكتب الحركي للاقتصاديين

كرم المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين - حركة فتح بالأقاليم الجنوبية، أمس السبت، أعضاء المكتب الحركي الفرعي بإقليم غرب غزة ، وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة الاقتصاديين، وعطائهم في سبيل رفعة الوطن.

جاء ذلك بحضور إسماعيل حويحي أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين، وعدد من أعضاء المكتب المركزي وأعضاء المكتب الحركي الفرعي بإقليم غرب غزة.

وثمن حويحي وفق بيان ورد "سوا" الجهود التي بذلها المكرمون من أجل متابعة قضايا الإقتصاديين في الإقليم، والوقوف إلى جانبهم والدفاع عن حقوقهم، منذ أن تم انتخاب المكتب الحركي الفرعي قبل ثلاثة سنوات ونيف.

وقال حويحي إننا ذاهبون باتجاه مرحلة دقيقة وحساسة ومفصلة وهي الانتخابات العامة، لذا أدعو الجميع للاستعداد لاستحقاق الانتخابات، وبذل كل جهد مستطاع لنمر بسفينتنا الى بر الأمان.

وأضاف الحويحي مطلوب تفعيل المكاتب الحركية الفرعية والوصول لكافة الزملاء الاقتصاديين في الأقاليم الجنوبية، وشدد على ضرورة الالتزام والانضباط بالاطار التنظيمي والشرعية الوطنية والتنظيمية ممثلة بالأخ الرئيس محمود عباس " أبو مازن".

وبنهاية اللقاء قدمت الدروع التقديرية في من قبل المكتب المركزي للأخوة أعضاء المكتب الحركي الفرعي.

وفي سياق متصل قدم المكتب الحركي للاقتصاديين التهاني والتبريكات للأخ باسم الهباش أمين سر المكتب الفرعي بالإقليم، بمناسبة تخرج كريمته من جامعة الأزهر.

1.jpg
4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد