حماس تدين الحكم الصادر بحق الشيخ رائد صلاح

الشيخ رائد صلاح

دانت حركة حماس اليوم الاحد الحكم الصادر عن المحكمة الاسرائيلية بحق الشيخ رائد صلاح ، معتبره حكمًا سياسيًا جائرًا، وحلقة جديدة في المخطط الاسرائيلي للهجوم على المسجد الأقصى المبارك والمدافعين عنه من المرابطين والمرابطات.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي

حول الحكم الإسرائيلي بحق الشيخ رائد صلاح

تحيي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشيخ رائد صلاح الذي يقف على رأس المدافعين والمرابطين عن المسجد الأقصى المبارك، ولم تزده الملاحقات الإسرائيلية والسجن إلا عزيمة وإصرارًا.

وتدين حركة حماس الحكم الصادر عن المحكمة الصهيونية اليوم بحق الشيخ رائد صلاح، وتعتبره حكمًا سياسيًا جائرًا، وحلقة جديدة في المخطط الصهيوني للهجوم على المسجد الأقصى المبارك والمدافعين عنه من المرابطين والمرابطات.

إن مساعي الاحتلال لسجن ونفي المرابطين والمدافعين عن المسجد الأقصى لن تنجح في حصاره، وتنفيذ مخططات تهويده، وإن شعبنا سيبقى مدافعًا عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وعن كل المقدسات بروحه ودمه.

وتؤكد حركة حماس أن هذا الحكم الصهيوني المخطط له يتطلب وقفة جادة من المؤسسات الدولية والمدافعين عن حقوق الإنسان، ويدعو إلى تحرك عاجل من الدول العربية والإسلامية لحماية المسجد الأقصى وشعبنا الفلسطيني المرابط فيه.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد 27 ربيع الأول 1441هـ
الموافق 24/ 11/ 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد