بالفيديو: شاهد: سمية الالفي تدخل في نوبة بكاء بسبب ما كشفته عن فاروق الفيشاوي

سمية الالفي طليقة فاروق الفيشاوي

لم تقوى الفنانة المصرية سمية الالفي على حبس دموعها أثناء حديثها مع الاعلامي المصري عمرو الليث في برنامج "واحد من الناس"، عن عودتها إلى التمثيل والوسط الفني بدون وجود الفنان الراحل فاروق الفيشاوي حيث أبدت ندماً شديداً على طلاقها منه.

وأوضحت الألفي، أنها مارست حياتها بشكل طبيعي بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، مبينة أن كل شئ فيها كان قويا حتى رحيل فاروق الفيشاوي.

وردت سمية الألفي خلال البرنامج "كل حاجه جوايا كانت قوية لغاية 25 يوليو اللي فات، يوم رحيل فاروق الفيشاوي" وفقاً لصدى البلد.

 

وأعلنت الألفى أنها تحلم أن ينجب نجلها أحمد طفل ويمسيه فاروق، قائلة: " يمكن ساعتها الدنيا يبقى ليها شكل تاني، ومفيش حد هيقيم في قلبي بعد فاروق وأحمد وعمر".

و كشفت الألفي: "غلطت في انفصالي عن فاروق الفيشاوي كان لازم أوفق بيني وبينه وأعمل له اللي يسعده ... وانا كنت بحن ليه دائما بعد الطلاق".

ثم دخلت سمية الألفي، في نوبة من البكاء حزنا على فراق فاروق الفيشاوي، قائلة: "مفتاح قلبها أخذه فاروق بعد وفاته"

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها دائمًا مؤمنة بالله وراضية للغاية وعندما تتذكر الراحل تقول إنا لله وإنا إليه راجعون، لأن لكل شخص ميعاد، مردفة: «يمكن لو قلت الكلام ده قبل ما فاروق يمشي احتمال أسمع كلامك، أول مرة تترجاني في حاجة وأوعدك إني هفكر».

ويذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، توفي فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019، عن عمر ناهز 67 عامًا؛ بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان الفيشاوي يعالج في مستشفى ابن سينا بالجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية، ودخل في غيبوبة كبدية؛ إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد