غزة: تعليم الوسطى ينتخب مجلس أولياء الأمور الأعلى المركزي

تعليم الوسطى ينتخب مجلس أولياء الأمور الأعلى المركزي

انتخبت مديرية التربية والتعليم الوسطى أعضاء المجلس الأعلى لأولياء الأمور ، حيث جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية بمركز تدريب المعلمين و حضر عملية الاقتراع وفرز الأصوات مدير الدائرة الفنية محمد حمدان و مدير الدائرة الادارية ناصر السدودي و رئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب و مشرف النشاط الكشفي و الرياضي محمود الطلاع .

 

وفي كلمته رحب المدير الفني محمد حمدان بالحضور كل باسمه ولقبه مشيداً بالجهود التي تبذلها مجالس أولياء الأمور في خدمة أبنائنا الطلبة.

 

وأكد حمدان على حرص المديرية على انتخاب مجلس أولياء الأمور المركزي، مطالباً المجلس الجديد أن يكون لهم جهود واضحة في تطوير العملية التعليمية وتذليل الصعاب أمام أبنائنا الطلبة رواد المستقبل.

 

بدوره استعرض عبد الجليل غراب مسيرة عمل مجالس أولياء الأمور في المدارس و الذي كان لهم الدور البارز في تدليل الصعاب و في خدمة المسيرة التعليمية، متمنياً التوفيق والسداد للمجلس المنتخب.

 

وقد أفرزت النتائج فوز عاطف وادي بمنصب نائب الرئيس، و خليل الشاعر أميناً الصندوق، و أمين أبو دية مسؤولاً عن اللجنة الثقافية، و عبد الهادي بركة مسؤولاً عن اللجنة الاجتماعية، إضافة إلى عضوية كل من د.علي العزايزة و محمد القريناوي و محمد العكلوك و عبد الهادي أبو مغصيب و هاني ماضي و محمد زقوت)

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد