بالفيديو: مشاهدة الحلقة 10 من برنامج ذا فويس 2019 الموسم الخامس

لجنة تحكيم ذا فويس

يترقب ملايين المتابعين ومحبي العرب في شتى أنحاء العالم مشاهدة برنامج ذا فويس 5 الموسم الخامس الحلقة العاشرة، حيث تميز الموسم الخامس بالعديد من الأصوات الرائعة.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية العروض مباشرة ونهائية ينتظرها مسرح The Voice الموسم الخامس الليلة في تمام الساعة الـ 9:30م بتوقيت السعودية، والساعة الـ 8:30 بتوقيت المحلي لمصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا .

مواهب جديدة تغني مساء اليوم السبت للمرة الثالثة أمام المدربين، ولجنة التحكيم المكونة من "أحلام، وراغب علامة، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي"، حيث يتم خروج عدد من المتسابقين في كل فريق، حتى يتسنى اختيار متسابق فائز بلقب ذا فويز الموسم الخامس .

ويعمل المدربون في الموسم الخامس من برنامج أحلى صوت "ذا فويس" على اختيار أجمل الأصوات وتدريبها وتطويرها لتولد أحلى المواهب، ويتم تصويت الجمهور للمواهب المتأهلة لنهائيات المسابقة .

أولى حلقات برنامج The Voice الوسم الخامس بثت يوم 21 سبتمبر 2019، وفيما يلي نتعرف على موعد عرض برنامج ذا فويس أحلى صوت 2019 على شاشة قنوات إم بي سي ومواعيد الإعادة .

يعرض برنامج ذا فويز The Voice 2019 2019 يوم السبت في تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت مصر، الساعة 09:30 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا .

أما موعد اعادة عرض برنامج The Voice 2019 الموسم الخامس على شاشة قنوات MBC

يعرض يوم السبت في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مصر، و الساعة 12:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا .

موعد إعادة عرض برنامج The Voice 2019 الموسم الخامس على شاشة قنوات MBC

يعرض يوم الجمعة في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مصر، و الساعة 04:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا .

في سياق آخر، كشفت أحد أعضاء لجنة التحكيم الفنانة الإماراتية أحلام، عن طلبها في وقت سابق من مجموعة Mbc إلغاء مشاركتها في ذا فويس الموسم الخامس، موضحة أن صديقتها وتوأمها الإعلامية الكويتية فجر السعيد هي السبب وراء ذلك؛ بسبب مرضها الشديد وتلقيها العلاج في أحد مستشفيات باريس.

وقالت أحلام في مقطع فيديو أجرته مع Mbc على هامش تصويرها حلقات برنامج The Voice، إنها كانت تحكم في هذا القرار بقلبها، مشيرة إلى أنها في حياتها الخاصة يكون لقلبها مكانة مهمة في التعامل وبالأخص مع زوجها وأولادها.

وأوضحت الفنانة الاماراتية أن إدارة MBC رفضت طلبها، مبينة أنه تم التوصل إلى قرار آخر بتأجيل تصوير الحلقات الأولى من البرنامج لمدة 10 أيام.

وأكدت أحلام أنها تمكنت من الوقوف بجانب فجر السعيد في بداية مرضها وبسبب التزامها بالتصوير قضت أول 5 أيام في التصوير بصعوبة شديدة؛ لأن "فجر" كانت لا تزال في مرحلة الخطر، متمنية لها الشفاء العاجل والدعاء لها.

وكانت الاعلامية فجر السعيد أثارت قلق جمهورها، بإعلانها الاستعداد لعملية جراحية جديدة في باريس، وهي العملية الرابعة لها خلال فترة مرضها التي دخلت على إثرها في غيبوبة، وستجريها في السادس من نوفمبر المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد