شاهد: حفل الفنان مصري حمو بيكا يتحول لمعركة في الأردن

شاهد حفل فنان مصري حمو بيكا يتحول لمعركة في الأردن

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مقطع فيديو لأثناء تحول الحفل الغنائي الذي نظم مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا في الأردن ، إلى معركة بين الجماهير.

وتداول النشطاء فيديو لمشادات ومشاجرات وفوضى بين الجمهور أثناء غناء المطرب فوق المسرح.

وحاول الأمن المسئول عن الحفل الذي أقيم أمس الجمعة بمدينة عمان عاصمة الدولة الأردنية، تهدئة المتشاجرين، ليستكمل بيكا الحفل.

وفي وقت سابق، تقدم الفنان المصري هاني شاكر ببلاغ للنائب العام ضد المغني الشعبي حمو بيكا بسبب تهجمه على نقابة الموسيقيين المصريين والتهديد بالاعتداء عليها وتكسيرها.

وأضاف في تصريح له عبر قناة فضائية ، أنه حرّر محضرًا ضد ”حمو بيكا“، بعد تهديده نقابة المهن الموسيقية، لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة.

وتابع: ”وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف، أنا حزين على المستوى الذي وصلنا له في التعامل مع بعضنا البعض، فينبغي أن نتحلى بالأدب والأخلاق“.

وأكد شاكر أن ما قام به ”حمو بيكا“ يُعد بلطجة، مضيفًا أنه لا يصلح للغناء، لافتًا إلى أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسوف تقوم النقابة بتقديم بلاغ ضده للنائب العام.

و يذكر أن نقابة المهن الموسيقية رفضت أن يغني”حمو بيكا“، بأسيوط في حفل زفاف كان سيقام داخل إحدى القاعات الجديدة في المدينة، على خلفية قرارها السابق بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات أو المطربين غير الأعضاء بالنقابة أو الحاصلين على تصاريح منذ صدور القرار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد