تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي بعد خضوعه لعملية جراحية _ شاهد

الفنان المصري محمد هنيدي

نشر الفنان المصري محمد هنيدي، صور عبر حسابه الرسمي على“فيسبوك“، قبل خضوعه لعملية جراحية في الفك، استغرقت 5 ساعات متواصلة بأحد المراكز العالمية الصحية خارج مصر.

وعلق الفنان الكوميدي على الصورة: ”الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة الحمد لله قمنا بالسلامة“.

ومن المقرر أن يستأنف هنيدي، استعداداته لتصوير فيلمه ”كينج سايز“، عقب عودته للقاهرة، حيث يعقد جلسات عمل استعدادًا للإعلان عن الأبطال المشاركين في الفيلم، وتحديد موعد انطلاق التصوير بعد الاطمئنان على صحته.

وصور محمد هنيدي يومًا واحدًا، ونشر مقطع فيديو دعائيًا للفيلم، وبسبب انشغاله بتقديم عرضه المسرحي ”3 أيام في الساحل“ بالسعودية، تم تأجيل التصوير لعرض المسرحية في موسم الرياض.

على الجانب الآخر، بدأ المخرج إسلام خيري عمليات المونتاج والمكساج مبكرًا بالتزامن مع تصوير المشاهد الأولى للفيلم قبل توقف تصويره، حيث طرح التريلر التشويقي للفيلم كنوع من الترويج للعمل وتشويق جمهور ”هنيدي“، والفيلم كتابة عمر طاهر.

وسيكون من الأفلام ذات الإنتاج الضخم، ويحدث نقلة في عالم الجرافيكس والتقنيات الحديثة بالشرق الأوسط، حيث يعتمد صناعه على إحدى الشركات العالمية الأمريكية لتصميم أعمال الجرافيكس، حيث يجسد هنيدى شخصية ”عقلة الإصبع“.

وحصل الفنان محمد هنيدي على بكالوريوس معهد السينما بعام 1991 بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، حقق نجاح كبير في فيلميه إسماعيلية رايح جاي و صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث أن صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات، قام بالغناء في افلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.

888-8 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد