موعد مباراة الهلال السعودي و اوراوا الياباني والقنوات الناقلة بنهائي أبطال آسيا 2019

موعد مباراة الهلال السعودي و اوراوا الياباني والقنوات الناقلة بنهائي أبطال آسيا 2019

تقام على ملعب سايتاما 2002 يوم الاحد، مباراة حامية الوطيس بين الهلال السعودي ونظيره اوراوا الياباني ضمن دوري أبطال آسيا، حيث تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال، بعد فوزه على السد القطري في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي بنتيجة (6-5).

هل سيلعب محمد صلاح اليوم ... تشكيلة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس

ويلتقي الهلال في المباراة النهائية مع فريق أوراوا رديز الياباني الذي حقق الفوز على غوانغجو إيفرغراند الصيني في مباراة تحديد بطل نهائي شرق آسيا .

وسجل سالم الدوسري (13) والفرنسي بافيتيمبي غوميس (25) هدفي الهلال، وأكرم عفيف (17 من ركلة جزاء) والكوري الجنوبي نام تاي-هي (19) وحسن الهيدوس (20) وخوخي بوعلام (93) أهداف السد.

ولم ينتظر الفريق القطري طويلا بعد هدف عفيف، حتى أضاف الهدف الثاني عبر الكوري تاي هي نام، عند الدقيقة 19، قبل أن يسجل حسن الهيدوس، الهدف الثالث للفريق القطري عند الدقيقة 20.

ومع اقتراب السد من تسجيل الهدف الذي سيعيد المواجهة لنقطة الصفر، تمكن الهلال من خطف هدف ثمين عبر الفرنسي بافاتيمبي غوميز، عند الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف للسد مقابل هدفين للهلال.

وركز الروماني رازفان لوتشيسكو، المدير الفني للهلال، على تطبيق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية في المران التي أجراه لاعبو الهلال للاستعداد للمباراة، وتم اجراء عدد من التدريبات الشاقة والمكثفة للاعبي .مباراة الهلال المقامة على استاد سايتاما في اليابان تنطلق في تمام الساعة الـ12:00 بتوقيت مدينة القاهرة و القدس ودمشق، وفي تمام الساعة الـ1:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ2:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل لاعبو نادي الهلال المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالية :-

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني

خط الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو

خط الهجوم: أندرية كاريلو، بافيتمبي جوميز

فيما يدخل نادي أوراوا المباراة أمام الهلال بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: شوساكو نيشيكاوا

خط الدفاع: ماكينو، سوزوكي، تاكويا أيوانامي

خط الوسط: هاشيوكا، إيفرتون دا سيلفا، آبي، تاكاهيرو سكيني

خط الهجوم: فابريسيو، كوروكي، كازوكي ناكساوا

هذا ومن المتوقع أن يتم نقل مباراة الهلال السعودية واوراوا الياباني بث مباشر وحصري على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، وعدد من القنوات السعودية الرياضية .

يخوض جوميز تحدٍ خاص مع الهلال في المباراتين المقبلتين ضد أوراوا، حيث يأمل المهاجم الفرنسي في الخروج محققاً اللقب الآسيوي، بالإضافة للقب هداف دوري أبطال آسيا، والمنافسة على أفضل لاعب في البطولة.

وشهدت أرضية ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية، الرياض، مباراة "تاريخية"، إذ تقدم الهلال عند الدقيقة 13 عبر سالم الدوسري، قبل أن يتعادل السد بعد ذلك بـ4 دقائق عبر أكرم عفيف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد