هل سيلعب محمد صلاح اليوم ... تشكيلة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس

اللاعب المصري محمد صلاح

من المقرر أن يلتقي اليوم السبت فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الألماني يورجن كلوب أنه يفضل الإبقاء اللاعب صلاح على مقاعد البدلاء في المباراة، رافضا فكرة المجازفة به بعد تعافيه مؤخرا من إصابة في الكاحل.

موعد مباراة الهلال السعودي و اوراوا الياباني والقنوات الناقلة بنهائي أبطال آسيا 2019

وأفادت بعض التقارير احتمالية عدول كلوب عن قراره خلال المحاضرة الفنية للاعبيه، التي يعقدها قبل بداية المباراة بساعتين، إلا أنه يميل بنسبة أكبر للإبقاء عليه ضمن البدلاء.

ويرغب كلوب في تجهيز صلاح بالشكل الأمثل لقيادة الفريق في المباراة المرتقبة أمام نابولي الإيطالي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل توقعت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، السبت، مشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسياً فى مباراة كريستال بالاس وليفربول .

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن محمد صلاح يعزز قوة ليفربول بعودة لياقته خلال رحلة الفريق لمواجهة كريستال بالاس.

وأشارت إلى أن صلاح من المتوقع أن يبدأ في التشكيل الأساسي أمام كريستال بالاس بعد ان واجه معركة للتعافي من تكرار إصابته في الكاحل والتي يعاني منها منذ الشهر الماضي.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، ميلنر.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: ماني، فيرمينو، أوريجي.

أما كريستال بالاس فيدخل بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: غايتا.

خط الدفاع: مارتين كيلي، تومكنز، كاهيل، فان آنهولت.

خط الوسط: تاونسند، كوياتي، ميليفوجيفيتش، مكارثر.

خط الهجوم: جوردان آيو، زاها.

ويلتقي اليوم كل من نادي كريستال بالاس و ليفربول، في مباراة مثيرة يترقب لها عشاق كلا الفريقين، والتي تقام على أرض ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الدوري الانجليزي للعام 2019 .

مباراة ليفربول اليوم يتم نقلها بث مباشر وحصري على شاشة قناة بي ان سبورت 2، بتعليق المعلق الرياضي جواد بدة، وذلك في تمام الساعة الــ 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الــ 5:00 مساءاً بتوقيت مصر، وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

ويحتل ليفربول صدارة البريمييرليج منفرداً قبل مباريات الجولة الـ13، برصيد 34، متفوقاً بفارق ثمانى نقاط على ليستر سيتى وتشيلسى أقرب منافسيه، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

الجدير بالذكر ان محمد صلاح من إصابة في الكاحل تسببت في إبعاده عن معسكر منتخب مصر الأخير، الذي تعادل فيه "الفراعنة" مع كل من كينيا وجزر القُمر في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وفي وقت سابق، أعلنت مجلة "تايم" الأمريكية، تصويتها لقرائها لكي يختاروا "شخصية عام 2019"، لكي يتم الإعلان عنها في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويتضمن التصويت قائمة طويلة من الشخصيات الشهيرة، من رؤساء دول وفنانين ورياضيين عالميين، ومن أبرزهم رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، بعد حصوله على جائزة "نوبل" للسلام، ولاعب كرة القدم المصري الدولي محمد صلاح.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد