طقس فلسطين اليوم السبت وحتى الأربعاء

حالة الطقس في فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم السبت مستقرا خريفيا وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الأحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء مستقرة خريفية وباردة نسبياً، وتغطي السماء سحب ريشية عالية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول الى شرقية ليلاً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق

طقس فلسطين الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة بحيث تكون اعلى من المعدل السنوي لمثل هذا الوقت من العام بدرجتين مئويتين. ويسود جو دافئ نسبي إلى دافئ نهارا. وبارد نسبي إلى بارد ليلاً. الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو شديد الدفئ حتى في المناطق الجبلية العالية. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي الطبيعي لمثل هذا الوقت من العام بحوالي خمسة درجات مئوية. ليلا يسود جو مائل للبرودة نسبياً. الرياح تكون شرقية تتحول نهارا لتصبح غربية إلى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا . وتصبح الأجواء باردة نسبياً في مناطق الجبال، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال البلاد، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد