جوال

اعتقال شاب بالسموع

إصابة مواطن في اعتداء للمستوطنين شرق الخليل

مستوطنون في الضفة الغربية - ارشيفية

مستوطنون في الضفة الغربية - ارشيفية

الخليل - سوا

اعتدى مستوطنون، مساء اليوم الجمعة، على مواطن في منطقة وادي الحصين، شرق مدينة الخليل في الضفة الغربية، ما أدى لإصابته بجروح ورضوض.

وأفادت مصادر محلية وأمنية، ، بأن المواطن ناصر فهد الجعبري أصيب بعد أن هاجم عدد من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال، منازل المواطنين في منطقة وادي الحصين، المحاذية لمستوطنة "كريات أربع" المقامة عنوة على أراضي المواطنين، شرق المدينة.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل المدينة لتأمين وصول المئات من المستوطنين إلى الحرم الإبراهيمي الشريف، الذي تم إغلاقه بالكامل أمام المصلين اعتبارا من الساعة الرابعة من مساء اليوم، وحتى مساء يوم غد.

وأفاد مدير الحرم الشيخ حفظي أبو اسنينه، بأن المستوطنين شرعوا بإقامة احتفالات صاخبة داخل الحرم الإبراهيمي، لمناسبة "سبت السيدة سارة"، وفق وكالة الأنباء الرسمية.

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة السموع بعد استدعائه لمقابلة مخابراته

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، شابا من بلدة السموع جنوب مدينة الخليل، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أيوب شحادة الحوامدة، بعد مقابلته مخابراتها في مركز توقيف وتحقيق "عصيون"، بناء على استدعاء سلمته له الأربعاء الماضي عقب مداهمة منزله.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم