جوال

استشهاد محمد السواركة متأثرا بجراحه خلال العدوان على غزة

منزل عائلة السواركة وسط قطاع غزة

منزل عائلة السواركة وسط قطاع غزة

غزة - سوا

استشهد المواطن محمد سالم عودة السواركة، اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019، متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة .

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب تلقت (سوا) نسخة عنه، استشهاد محمد سالم عودة السواركة (40 عاما) متأثراً بجراحه التي اصيب بها في 14/11/2019 خلال التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شنّ يوم الثاني عشر من الشهر الجاري، عدوانا على القطاع، بدأه باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته.

وقبل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بساعات قليلة، ارتكب الاحتلال مجزرة بقصف مسكني عائلة السواركة في دير البلح وسط القطاع، ما ما أسفر عن استشهاد 8 فلسطينيين من أفراد العائلة، بينهم 5 أطفال وسيدتين.

واعترف الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي بأنه قتل عائلة فلسطينية من 8 أفراد بقصف منزلها في قطاع غزة، وادعى أن ذلك وقع عن طريق "الخطأ".

اقرأ/ي أيضًا.. شاهد: هكذا ودعت مدرسة في غــزة طلبتها شهداء عائلة السواركة الأطفال

ومع ارتقاء المواطن محمد سالم السواركة، يرتفع عدد شهداء العائلة إلى تسعة، فيما يصبح إجمالي شهداء العدوان الذي استمر حوالي 48 ساعة، 35 شهيدا، إلى جانب أكثر من 110 مُصابا بجراح مختلفة.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم