حماس تدعو أهالي الضفة والمقاومة للتصدي لعدوان الاحتلال ومستوطنيه

فوزي برهوم - المتحدث الرسمي باسم حركة حماس

دعت حركة " حماس "، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أهلنا في الضفة الغربية وشبابها ورجالها وقوى المقاومة إلى التصدي لكل أشكال العدوان الإسرائيلي. وذلك في أعقاب مهاجمة المستوطنين بيوت المواطنين الآمنين في قرى بالضفة.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما ورد (سوا):

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرّح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم بما يأتي:

مهاجمة المستوطنين بيوت الفلسطينيين الآمنين في قرى الضفة الغربية، وخط شعارات عنصرية على جدرانها، وحرق مركباتهم ومزارعهم؛ يعكس حالة التطرف الخطيرة التي وصل إليها المجتمع الصهيوني الناتجة عن السياسات العنصرية لقيادتهم وحكوماتهم، والصمت الإقليمي والدولي على هذه الجرائم الانتهاكات.

اقرأ/ي أيضًا.. (صور) مستوطنون يحرقون مركبات بنابلــس ويعطبون إطارات في سلفــيت

إن استمرار هذه الاعتداءات والهجمات، والإضرار بالممتلكات التي تجري في الضفة، إضافة إلى قتل الشباب والفتيات على الحواجز يتطلب من السلطة الفلسطينية  اتخاذ خطوات وطنية حازمة ومسؤولة لحماية أهلنا هناك، وقطع كل أشكال التنسيق والتعاون مع العدو، وإطلاق العنان للمقاومة الباسلة للدفاع عنهم وحماية مصالحهم، والتصدي للاحتلال وجنوده وقطعان المستوطنين.

ندعو أهلنا في الضفة وشبابها ورجالها الميامين وقوى المقاومة إلى التصدي لكل أشكال العدوان، والعمل بكل قوة لوضع حد لهذا التغول الصهيوني عليهم وعلى ممتلكاتهم مهما بلغت التضحيات، فهذا واجب ديني ووطني على الجميع.

فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد