مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات تنفذ درساً توضيحياً لمبحث التربية الإسلامية

مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات تنفذ درساً توضيحياً لمبحث التربية الإسلامية

نفذت مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات درساً توضيحياً متميزاً في مبحث التربية الأإسلامية للصف الحادي عشر بعنوان: "تفسير سورة الإسراء"، وحضر الدرس أ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.فلاح الترك رئيس قسم الإشراف ومشرفوا مبحث التربية الإسلامية د.ماجد الرنتيسي ود.رندة زينو وأ.سامي بارود وأ.سائدة العمري مديرة المدرسة، ومعلمات المبحث بالمدرسة، وأعدت الدرس ونفذته المعلمة سفجان الجوجو وشارك في الحضور مديرة مدرسة مصطفى صادق الرافعي للصم أ.جهاد حسن.

 

وفي كلمته تحدث أ. الهباش عن أهمية الدروس التوضيحية في تبادل الخبرات بين المعلمين، والنهوض بالعملية التعليمية من خلال توظيف استراتيجيات التعلم النشط في تدريس المنهاج وتسهيل وصول المعلومات للطلبة، وأشاد أ.الهباش  بأداء المعلمة، مثمناً جهود إدارة المدرسة في توفير كافة احتياجات الدرس.

بدورها رحبت أ.سائدة العمري بالحضور، وثمنت جهود المشرفة التربوية د.رندة زينو، والمعلمة سفجان الجوجو، وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدرس موضحةً أن هذا الدرس من الدروس المتميزة التي نفذتها المدرسة من خلال وجود ودمج طلبة الصم حتى يتمكنوا من معرفة أمور دينهم من خلال تفسير سورة الإسراء، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق بين معلمي الصم والمعلمين العاديين وتوحيد جهودهم لتوفير فرص متكافئة في عملية التربية لجميع الطلاب مما يعمل على تحقيق هدف الدمج كاملاً.

واستخدمت المعلمة العديد من الوسائل التعليمية المتميزة، إلى هذا فقد قدمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة شهادة شكر وتقدير للمعلمة المنفذة للدرس وذلك عرفاناً منها بجهود المعلمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد