التغيير والإصلاح تهنئ الغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي

محمود الزهار - عضو المكتب السياسي لحركة حماس

أبرق رئيس كتلة التغيير والإصلاح د. محمود الزهار بالتهنئة لرئيس حركة النهضة الاسلامية راشد الغنوشي بانتخابه رئيسا للبرلمان التونسي، مؤكداَ على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تربط الشعب الفلسطيني والشعب التونسي الشقيق.
وقال د. الزهار في برقيته بتاريخ (21-11):" يطيب لنا في كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني أن نتقدم لمعاليكم بالتهنئة الخالصة بمناسبة انتخابكم رئيساً لمجلس النواب التونسي، وفوزكم بثقة الشعب التونسي الشقيق"
وتابع د. الزهار:" نبرق باسم شعبنا الفلسطيني إلى معاليكم والشعب التونسي الشقيق بأطيب التهاني والتبريكات بهذا العرس الديمقراطي الذي مثَل إنعكاساً لحضارية الشعب التونسي وإرادته الحرة، وشكّل نموذجاً عربياً يُفتخر به، ومحطة تاريخية هامة بانتصار خيارات الثورة التونسية المُلهمة".
وعبر د. الزهار عن تقديره واحترامه للسيد راشد الغنوشي وثقته بأنه من القادة المـُــخلصين لقضية القدس وفلسطين خصوصاً في ظل التحديات الكبرى التي تُحاك بالقضية الفلسطينية العادلة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ جمهورية تونس الشقيقة "رئاسةً وبرلماناً وحكومةً وشعباً" وأن يُعينكم على تحقيق تطلعات شعبكم وأن يديم عليكم الأمن والإستقرار والتقدم والرخاء.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد