شاهد: فضيحة انجي خوري في إحدى الفنادق الإمارات تثير جدلا واسعا

شاهد فضيحة انجي خوري في إحدى الفنادق الإمارات تثير جدلا واسعا

ألقت السلطات الإماراتية القبض على الفنانة السورية أنجي خوري، وترحيلها الى بلدها سوريا، بعد توقيفها قبل يومين في مداهمة تمت بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق.

وأفادت المعلومات أن التهمة الموجهة الى الفتاة العشرينية تصب في خانة خدش الحياء، الى جانب نقاط أخرى بقيت في أروقة الاجهزة الامنية هناك، حيث أعيدت جوازات السفر والأشياء الخاصة بالأشخاص الذين كانوا معها في نفس الغرفة.

المعلومات تفيد أن موضوع التوقيف لا يتعلق بأية وشاية أو تحريض، وإنما نتيجة تصرفات لفتت انتباه رجال الأمن الذين تحركوا في التوقيت المناسب، وقبل الحفلة التي كان من المفترض ان تشارك فيها أنجي مع الفنان وديع الشيخ غداً الخميس.

ودأبت إنجي خوري على الظهور في فيديوهات وصور غير أخلاقية، ما دعا الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي إلى تحذيرها من نشر فيديوهات عارية وتعدى الخطوط الحمراء في الإمارات وهي ما لم تلتزم به، ودأبت على إثارة الجدل بصور وفيديوهات غير أخلاقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???????? ٠ بلوقر للفاشن والمصممات ???? @fa6om_kh @fa6om_kh @fa6om_kh @fa6om_kh - _

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وفي وقت سابق، كشفت المطربة السورية​،​ تفاصيل جديدة حول تعرضها للخطف على يد فنان وفنانة وتابعت مؤكدة انها تعرضت للضرب وتم اخذ هاتفها الجوال منها وطالبت الاستعانة به حتى لا تتكلم وتكشف تفاصيل أكثر عن الموضوع.

اتهمت الفنان السورية اللبناني آدم شحادة بفيديو سابق بخطفها ليومين في منطقة صبرا و تعنيفها على يد 3 شبان بهدف تأديبها بعد تطاولها على زوجته السابقة ​الفنانة قمر​.

أوضحت أنها كانت في الماضي تنظف له منزله وقت كانت قدمه مكسورة، وأسفرت لمثل هذه الفعلة التي جعلتها تشعر بالصدمة، وقالت إنها ستتقدم بشكوى رسمية ضده وضد قمر عبر وكيلها القانوني في لبنان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد