تردد قناة النور 2019 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان اليوم

تردد قناة النور 2019 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان اليوم

أعلنت قناة نور Alnoor عن بث المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، حيث يتساءل العديد من متابعي المسلسل عن القنوات التى تبثها باللغة العربية.

ونجحت قناة النور Alnoor في كسب الجمهور والمشاهد في الوطن العربي، خاصة بعد بثها المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل الأكثر شهرة في أغلب دول العالم، اضافة الى ذلك أنها ستبث بعد يومين أولى حلقات مسلسل المؤسس عثمان يوم الاربعاء 20نوفمبر .

ومن المتوقع أن يقوم قناة النور المتخصص بنشر حلقات المسلسلات التركية، والحاصل على حقوق ترجمة ونشر مسلسل قيامة أرطغرل، من نشر الحلقات الخاصة بمسلسل المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً .

كما وتقوم قناة اليرموك الفضائية الأردنية بنشر حلقات مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجمة باللغة العربية بث أولى مساء يوم الخميس في تمام الساعة 20:00 مساءً، على أن تعاد يوم الجمعة في تمام الساعة 13:00 .

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​أصليهان كارارا​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزجي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان، يأتي استكمالاً لأحداث قيامة ارطغرل، والذي يوضح فيه كيفية قيامه الدولة العثمانية، والظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد