تردد قناة اليرموك الجديد 2019 على نايل سات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة اليرموك الجديد

انطلق بث قناة اليرموك الفضائية الأردنية عام 2012، عبر القمر الاصطناعي نايل سات، حيث كانت تهتم القناة في محتواه بالأخبار السياسية، وما يدور بالشارع الأردني من أحداث وأخبار سياسية واقتصادية.

وبثت قناة اليرموك الفضائية عدد من المسلسلات التاريخية التركية والتي من أهمها مسلسل قيامة أرطغرل التي عرضت جميع حلقات المسلسل على مستوى أجزائه الخمسة مترجمة للغة العربية .

تردد قناة اليرموك 2019 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان:-

القمر الصناعي نايل سات

التردد   11678

معدل الترميز   27500

استقطاب         عمودى

معامل تصحيح الخطأ   3/4

وقناة اليرموك الفضائية، هي قناة أردنية تبث من عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية إلى العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط عبر القمر الصناعي المصري نايل سات.

تسعى قناة اليرموك إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين نظراََ لتقديمها أفضل محتوى للمشاهدين مع بث عدد من المسلسلات التاريخية والتي تحظى على عدد مشاهدات كبيرة، وأبرزها المسلسل التاريخي ارطغرل.

واتخذت قناة اليرموك في الفترة الأخيرة سياسة الدفاع عن أغلب قضايا الدول العربية وتسليط الضوء على الأحداث التي تدور في مجتمعنا العربي والاسلامي، مما جعلها محل ثقة أغلب المشاهدين والمهتمين.

يشار إلى أن تردد قناة اليرموك متوفر الآن عبر موقع وكالة سوا، وفق آخر ما أعلنت عنه القناة عبر موقعها وصفحاتها الرسمية، مع التأكيد على أن بث القناة يدعم الجودة عالية الوضوح.

وباتت قناة اليرموك في مقدمة فضائيات المسلسلات والمنوعات العربية، ولعل ما ذاع صيتها بشكل كبير مؤخراً، هو عرضها للمسلسل التركي الأكثر مشاهدة "قيامة ارطغرل" الجزء الخامس، وما سبقه من أجزاء أخرى، وكذلك مسلسلات تركية في ذات المجال.

يشار إلى أن القناة تعرض القناة اليوم الحلقة 145 من مسلسل قيامة عثمان،  حيث ينتظرها الملايين من عشاق المسلسل الأشهر قيامة أطغرل، وستعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الأردن والدول المجاورة لها، تابعوا التردد الآن من خلال موقعنا.

وكالة سوا بدورها قامت بتوفير التردد الخاص بالقناة وفق ما أعلنت عنه القناة عبر موقعها الالكتروني، وكذلك مواعيد عرض المسلسل الشهير قيامة عثمان الحلقة الاولي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد