الجليل: اصابتان في حادثة إطلاق نار في قرية البعنة

من مكان وقوع الجريمة في البعنة

أفادت مصادر طبية، صباح اليوم الأربعاء، إصابة مواطنان بجروح متفاوتة جراء تعرضهم لإطلاق نار من مصدر مجهول في قرية البعنة في منطقة الجليل. 

وأوضحت المصادر، أن المواطنين كانا أمام منزل أحدهما، داهمهما شخصان وأطلقوا النار عليهما ثم فروا من المكان بسيارة مسروقة من دير الأسد، وخلال هروبهم قرب مجد الكروم تركوا السيارة وتم سرقة سيارة أخرى كانت تقودها مواطنة. 

أوضح الناطق باسم مركز حيان الطبي، أنها تلقت بلاغ وهرعت للمكان وقدمت الإسعافات الأولية لإصابتين، جراء حادث إطلاق نار، ووصفت جراحهما بالخطيرة والمتوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج. 

ومن جهته أكد مصدر طبي في مستشفى الحيان، أن إصابة مواطن (65 عاماً) حرجة وقد أصيب في القسم السفلي من جسده، ويرقد الآن في قسم العناية المكثفة، فيما وصفت إصابة الآخر (52 عاماً) بالمتوسطة وقد أصيب في الجزء السفلي. 

وحضرت قوات من الشرطة الإسرائيلية إلى المكان وفتحت ملفا للتحقيق في ملابسات حادثة إطلاق نار، وجمعت الأدلة من مسرح الجريمة، وفقاً لموقع عرب 48

ويستدل من التحقيقات الأولية، أنه خلال هرب المشتبه بهم من المكان سطوا على سيارة وسرقوها من سائقتها. ونصب أفراد الشرطة حواجز مشطوا المنطقة بحثا عن المشتبه بهم بمساعدة طائرة مروحية. ولم تكشف خلفية الجريمة ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد