موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2019 2020 في مصر _ رابط الفحص

رابط الفحص...موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2019 _ برقم القومي

أكدت كلية الشرطة المصرية أن نتائج الاختبارات دفعة 2019 2020 يتم الإعلان عنها نهاية شهر نوفمبر من كل عام في الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر، حيث يتم عبر موقع الكلية عبر الانترنت برقم القومي .

وتم تعديل مسمى الكلية إلى المسمى الحالي "كلية الدراسات العليـا" وتعتبر أول كلية فى المنطقة العربية والشرق الأوسط متخصصة فى الدراسات العليا لعلوم الشرطة.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية رابط الاستعلام عن  نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2019 - 2020 برقم القومي ورقم ملف من هنــــــا

وهناك العديد من الأهداف لإنشاء كلية الدراسات العليا أبرزها: تأصيل العلوم الشرطية فى كافة المجالات العلمية، وإعداد القادة العلميين القادرين على مواجهة المشكلات بأسلوب علمى.

ومن أهداف الكلية أيضا المساهمة فى دراسة مشكلات العمل الشرطى واقتراح الحلول العلمية المناسبة لها من خلال الدراسات والأبحاث والمؤتمرات العلمية، تحقيق التعاون والتنسيق العلمى مع كليات الأكاديمية والجامعات ومراكز الأبحاث على المستويين الوطنى والدولى.

الجدير بالذكر أن كلية الدراسات العليا أُنشئت بأكاديمية الشرطة بموجب القانون رقم 91 لسنة 1975 تحت مسمى "كلية الدراسات العليا والبحوث"، ثم صدر القانون رقم 129 لسنة 1981.

من جهته، أكد مساعد وزير الداخلية ورئيس اكاديمية الشرطة اللواء احمد ابراهيم انه لا مكان للمحسوبية والوساطة، وان هناك تحريات دقيقة تجرى على النتائج، وهناك تسهيلات داخل كلية الشرطة لاستخراج الأوراق.

وكان التقديم لكلية الشرطة قسم الضباط المتخصصين عبر الانترنت بدأ في 28 يوليو العام الجاري وانتهى في 13 أغسطس من ذات العام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد