قتلى جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي قرب دمشق

طائرت الجيش الاحتلال الاسرائيلي

هاجمت طائرات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عدة أهداف عسكرية لإيران والجيش السوري، وذلك رداً على إطلاق عدد من القذائف الصاروخية أمس الثلاثاء تجاه أهداف إسرائيلية، ما أسفر عن مقتل أشخاص وإصابة آخرين. 

كشفت وسائل إعلام سورية، أن شخصين قتلوا وإصابة آخرين بجراح متفاوتة، جراء تعرضهم لقصف من قبل طائرات الجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب العاصمة دمشق. 

أفادت المصادر، أن شظايا من الصواريخ الإسرائيلية أصابت منزلاً في بلدة سعسع جنوب دمشق، ما أسفر عن تدميره بشكل كامل ومقتل شخصين وإصابة عدد آخر تم نقلهم الى المستشفى في قنيطرة لتلقي العلاج. 

وأضافت، أن شظايا أحد الصواريخ الإسرائيلية أصابت أيضا بناية سكنية في ضاحية قدسيا في غرب دمشق، ما أسفر عن إصابة فتاة وإلحاق أضرار كبيرة في المبنى. 

من جهته، قال محافظ ريف دمشق، علاء إبراهيم، إن المحافظة ستقدم العون للمتضررين من القصف الإسرائيلي وستقوم بترميم المنازل، مؤكداً على العمل بشأن تقديم المساعدة للمتضررين سيبدأ منذ اللحظة، وتم الطلب من رؤساء البلديات بريف دمشق ولجنة من المحافظة لحصر جميع الأضرار"، وفقاً لموقع سبوتنيك.

وكان قد قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن طائرات حربية أغارت هذه الليلة على عشرات الأهداف العسكرية التابعة لفيلق القدس الإيـراني والجيش السوري، وقد شملت الأهداف صواريخ أرض- جو، ومقرات قيادة، ومستودعات أسلحة، وقواعد عسكرية ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد