جوال

مشاهدة مباراة الأردن بث مباشر اليوم ضد تايبيه في تصفيات آسيا

مشاهدة مباراة الأردن بث مباشر اليوم ضد تايبيه في تصفيات آسيا

مشاهدة مباراة الأردن بث مباشر اليوم ضد تايبيه في تصفيات آسيا

عمّان - سوا

يلتقي منتخب الأردن لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، ضد منتخب تايبيه الصينية، في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكآس آسيا 2023، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وتقام المباراة على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني في عمان عند الساعة 7 بتوقيت الأردن والسعودية، الساعة 6 بتوقيت مصر وفلسطين.

وكان المنتخب الأردني فاز في المباراة الأولى له في التصفيات بهدفين لواحد على منتخب تايبيه، قبل أن يتعادل مع منتخب الكويت بدون أهداف، أما المباراة الثالثة فجمعت المنتخب الأردني مع منتخب نيبال وحقق الفوز بثلاثة أهدف، فيما انتهت مباراته الأخيرة أمام أستراليا بالخسارة بهدف نظيف.

ويدخل المنتخب الأردني المباراة وهو في المركز الثالث من المجموعة الثانية، ولديه 7 نقاط حققها بعد فوزه في مباراتين، أمام نيبال وتايبيه، أما المنتخب المنافس لا يمتلك أية نقطة ويحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن وتايبيه الصينية على قنوات  Jordan Sport HD,Alkass Four HD. حيث يمكنكم متابعتها بتعليق علي الحنيطي من قناة الأردن الرياضية، وابراهيم حدادين من قناة الكأس كما يمكنم متابعة مباراة الأردن عبر موقع وكالة سوا 
التعليق: علي الحنيطي الأردن الرياضية – إبراهيم حدادين الكاس.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم