جوال

فنان مصري يدافع عن ممثلة إسرائيلية دعمت قوات الاحتلال في قصف غزة

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

الممثلة الإسرائيلية جال جادوت

نشرت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، بطلة فيلم "wonder woma" رسالة دعم للعدوان الإسرائيلي الذي يشنه جيش الاحتلال على قطاع غزة .

وقالت جادوت في رسالتها التي نشرتها على صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "أرسل محبتي وصلاتي لمواطني إسرائيل" وخصت جادوت برسالتها الرجال والنساء في الجيش الإسرائيلي، والتي وصفتهم بأنهم يقدمون أرواحهم لحماية بلدها إسرائيل، وإختتمت رسالتها قائلة "سوف ننتصر" .

76227407_10214605818370094_5714961227260624896_n.jpg


 

من جانبه دافع الفنان المصري عمرو واكد عن بطلة فيلم "wonder woman " الذي يشارك فيه ، حيث نشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع تويتر ، قال فيها : "في حقيقة الأمر لا أعلم أنها هللت لقصف غزة، ما أعلمه هو أنها نادت بالمساواة بين كل الأطياف ووقفت ضد عنصرية نتنياهو، ومع ذلك هذا ليس دفاعًا عنها: هو في حقيقة الأمر دفاعا عن الحق". وفقاً لما اورده موقع "الموجز"

وبدوره شن الدكتور أسعد أبو خليل السياسي المصري الشهير، هجوماً ضارياً على واكد لمشاركته الإسرائيلية جادوت في فيلم سنمائي قائلاً : "عمل متعدّد الجنسيّات؟ نتكلّم عن عمل بطلته جنديّة إسرائيليّة بجّلت أعمال عدوانيّة ضد العرب.

وأضاف: "هل يجرؤ واكد على المشاركة في فيلم يقوم بالبطولة فيه عناصر من " حماس " أو "حزب الله"؟ حتماً لا, فبلا كلام فارغ عن الإنسانيّة لتبرير عمل غير إنساني.

 

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت هجوماً على قطاع غزة فجر يوم الثلاثاء 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، أدى إلى استشهاد 34 مواطناً وإصابة ما يزيد عن 110 آخرين.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم