بالصور: أسماء الخمليشي ترد بعد أزمة صورها المُثيرة في الجيم

أسماء الخمليشي

تعرضت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، لهجوماً حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة لها وهي في الجيم بصحبة مدربها.

وضجت مؤشرات البحث على في شبكات التواصل الاجتماعي، باسم أسماء الخمليشي، لدرجة أنها تصدرت جوجل بآلاف من عمليات البحث بعد انتشار تلك الصورة وهي في الجيم.

من هي أسماء الخمليشي؟

هي ممثلة مغربية ولدت في مدينة تارجيست، بتاريخ 18 يونيو 1971 وتبلغ من العمر 48 عاما، وقدمت الخمليشي العديد من الأفلام أشهرها "الملح والسكر" أو "مبغاتش تموت" للمخرج حكيم النوري، الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي.

كما شاركت في بطولة فيلم "محاكمة امرأة" و"المنسيون" و"نهار تزاد طفا الضو" و"قصة وردة"، و"رهان" والأفلام التلفزيونية "كاتب تحت الطلب" و"الطيور تعود دوما" و"أويلي ومرحبا" وغيرها من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية. وفقاً لما اورده موقع " صدى البلد"

وردت المغربية أسماء الخمليشي على هذه الصورة، أنها طلبت من إحدى صديقاتها نشر الصورة، مضيفة: "بعتها لصحبتي وقولتها انشريها".

وأضافت أسماء الخمليشي أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو "الكوتش" الذي تتدرب على يده.

وقالت أسماء الخمليشي، إنها أرسلت صورها لصديقتها وهى من اختارت تلك الصورة ونشرتها، ولم تتعمد نهائيا أن تثير الجمهور لاعتباره أن الصورة في حيز الإثارة الجنسية.

الخمليشي2.jpg
KJHGFDYUIOHJGFDGHJ-660x330.jpg
received_2917651094931356.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد