تردد قناة الأقصى الفضائية Aqsa TV 2019 نايل سات وعرب سات _ بث مباشر

تردد قناة الأقصى الفضائية Aqsa TV 2019 نايل سات وعرب سات

تبث قناة الأقصى الفضائية آخر التطورات السياسية الدائر في قطاع غزة ، لحظة بلحظة، وتعمل على تغطية القصف الإسرائيلي على منازل المواطنين، من خلال تغطية على مدار الساعة.

قناة الأقصى الفضائية، هي قناة فلسطينية تبث من غزة، أُسست سنة 2006، حيث تعتبر الفضائية فرع من فروع شبكة الأقصى الإعلامية، والتي تعتبر ضمن الاعلام المقاوم الذي يعبر عن موقف المقاومة الفلسطينية .

Aqsa TV تعرضت لسلسلة من الاستهدافات من قبل الإحتلال الأخيرة، وتم اعادة بنائها من جديد، واستمرت في التغطية الاعلامية وفضح جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني .

كما وتعرض ترددات قناة الأقصى لسلسلة من عمليات القرصنة والتشويش، الأمر الذي دفع الفضائية لتحديث باقة تردداتها الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، بعد التشويش الأخير عبر إطلاق باقة تردداتها الفضائية الأخيرة وجاءت الترددات كالتالي :-

 قناة الأقصى الفضائية Aqsa TV 2019 نايل سات وعرب سات بث مباشر من هنـــا

و يمكنكم متابعة قناة الأقصى الفضائية عبر الأقمار الصناعية على العناوين التالية:

Nilesat

10922 | 27500 | V | 3/4

قناة الأقصى الفضائية، تمتعت بجمهور ضخم في قطاع غزة، والعالم العربي، نظراً لما تقدمه القناة من تغطية اخبارية حصرية وعاجلة لكل ما يدور في قطاع غزة .

وعلى الرغم من حداثة انطلاقها إلا أنها استطاعت أن تحدث فارقاً في تاريخ الصحافة والإعلام العربي، وحضور زخم كبير في الوطن العربية، مما جعلها واحدة من أهم القنوات العربية انتشارا وتأثيرا.

فضائية الأقصى الإخبارية تبث 24/24 ساعة مقدمة أكثر من عشر نشرات اخبارية ونحو 17 برنامجا منوعا . كما ينتشر مراسليها في العديد من المناطق المتعددة في قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد