بالصور: رام الله: طلبة وأساتذة إعلام ينظمون وقفة تضامنية مع الصحفي عمارنة

وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ العمارنة برام الله

خرج عشرات الطلبة وأساتذة الإعلام من الكلية العصرية الجامعية، وعدد من المؤسسات، اليوم الاثنين، للمشاركة في وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة، الذي فقد عينه اليسرى بعد إصابته برصاصة متعمدة أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تغطيته لفعالية منددة باستيلاء الاحتلال على أراض في بلدة صوريف، شمال غرب الخليل، يوم الجمعة الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة الكلية العصرية ناصر الشيوخي، وفقاً للوكالة الرسمية، خلال الوقفة أمام مبنى الكلية في مدينة رام الله ، إن "هذه الوقفة تأتي تضامنا مع الصحفي معاذ الذي أصيب بعينه اليسرى، وتنديدا بجرائم الاحتلال وبطشه بحق الشعب الفلسطيني، واستهدافه المتعمد للصحفيين".

بدوره، أشار رئيس الهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين أمين شومان إلى أن "جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وعلى رأسهم مقاتلو الحقيقة، الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل كشف هذه الجرائم".

ولفت الى أن "ما جرى مع معاذ، لهو أكبر دليل على استهداف الصحفيين الفلسطينيين، ومحاولة قتل الحقيقة، ومنع الصورة الحية أن تصل الى العالم الحر والديمقراطي".

بدوره، قال عضو المجلس المركزي الفلسطيني الأب عبد الله يوليو إننا "نقف اليوم مع معاذ الإنسان والصحفي، ومع القضية الفلسطينية، حتى نوصل للجميع روايتنا، وما يفعله بنا هذا المحتل".

76958982_2570506379694160_6426013498567819264_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد