لافي يقود جدعان بلاطة لاعتلاء صدارة الدوري الفلسطيني

رام الله / سوا / قاد المهاجم المخضرم فادي لافي، فريق جدعان بلاطة إلى اعتلاء دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم مؤقتاً، بالفوز القاتل الذي حققه على حساب مضيفه جبل المكبر بهدف دون رد، في مستهل لقاءات الجولة السادسة عشر من المسابقة .

وانتظر بلاطة حتى الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، لخطف هدف المباراة الوحيد عبر المخضرم لافي، والذي نجح للأسبوع الثاني على التوالي من ترجيح كفة فريقه وقيادته لانتصارين هامين.

هذا الفوز رفع رصيد بلاطة إلى 31 نقطة، بفارق نقطتين عن الظاهرية الذي تنتظره مواجهة ثقيلة يوم غد الثلاثاء امام هلال القدس الطرف الثالث في صراع القمة ، بينما تأزم المكبر بتجمد رصيد عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وقفز ثقافي طولكرم إلى المركز الثالث، في اعقاب الفوز الغالي على ضيفه شباب الخليل، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب محمد عثمان ليرفع الثقافي رصيده إلى 28 نقطة ، أما شباب الخليل فتجمد رصيده عند 21 نقطة
وقلب شباب دورا تخلفه امام جاره أهلي الخليل، لفوز مثير بهدفين مقابل هدف واحد ، وتقدم الأهلي أولاً عبر مهاجمه عيد العكاوي، لكن اللاعب روبرت ارحيل أعاد دورا إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها منذ فوزه على هلال القدس في الجولة الثانية عشر، بتسجيله هدفي فريقه .

هذا الفوز رفع رصيد دورا إلى 21 نقطة في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد أهلي الخليل عند 23 نقطة بالمركز الخامس، وابتعد تقريباً عن اجواء المنافسة على لقب الدوري.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم غد الثلاثاء، وفيها يلتقي هلال القدس الثالث بـ 26 نقطة مع الظاهرية الوصيف بـ 29 نقطة، في قمة لقاءات الجولة، وشباب يطا متذيل الترتيب بـ 10 نقاط مع ترجي واد النيص السابع برصيد 20 نقطة، فيما تجمع المباراة الثالثة بين الخضر الثامن بـ 19 نقطة، مع الأمعري العاشر بـ 16 نقطة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد