غزة: تربية الوسطى تستقبل وفداً من عائلة بشير بدير البلح

تربية الوسطى تستقبل وفداً من عائلة بشير بدير البلح

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى في قطاع غزة اليوم الاثنين هشام الحاج وفداً من عائلة "بشير" بدير البلح ضم كل من د. بسام بشير وعصمت بشير وعبد الكريم بشير، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد الزائر وشكرهم على الزيارة، وأوضح الحاج ان المديرية تسعى للتنسيق والتعاون مع المجتمع المحلي من عائلات ومؤسسات وكافة الفعاليات لخلق بيئة تعليمية ومجتمعية داعمة للمسيرة التعليمية وبهدف الارتقاء بمستوى الطلبة، وقدم مدير التربية والتعليم موجزاً عن الانجازات التي حققتها المديرية لا سيما في امتحانات الثانوية العامة والمراكز المتقدمة التي حققتها على مستوى الوطن وغزة.


من جانبه شكر وفد عائلة بشير مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، وأوضح أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى وتهدف لتعزيز الاتصال و التواصل، وتقديراً لجهود المديرية إدارة وأقسام ومدارس في تطوير العملية التعليمية والارتقاء بها، وأشاد الوفد بالإنجازات التي حققتها المديرية على كافة الصعد ومنها نتائج امتحانات الثانوية العامة والمسابقات والجوائز التي تحصدها المديرية.


وفي نهاية اللقاء قدم وفد العائلة شهادة تقدير ودرع لمدير التربية والتعليم تقديراً للجهود التي تبذلها المديرية في تطوير المسيرة التعليمية بالمحافظة الوسطى.

 

IMG_0784.JPG
IMG_0776.JPG
IMG_0771.JPG
IMG_0765.JPG
IMG_0757.JPG
IMG_0762.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد