حماس ترد على تهديدات نتنياهو وتؤكد على وحدة المقاومة

كتائب القسام وسرايا القدس - أرشيفية

قال عضو المكتب السياسي لحركة " حماس " حسام بدران، إن تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمقاومة لم تعد تنطلي على أحد، وإنها ترصد ليس فقط تصريحاته، بل أكثر من ذلك، وهي على أهبة الاستعداد للدفاع عن شعبنا.

وأضاف بدران في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن المقاومة في غزة راشدة وحازمة وموحدة لديها غرفة عمليات مشتركة، وأدارت كل جولات التصعيد بتنسيق متكامل.

وأكد أن علاقة حماس مع حركة الجهاد الإسلامي متينة وراسخة وقوية، وقائمة على أسس ورؤية متفق عليها، ولا يمكن لأحد أن يتدخل بها سلبا أو يؤثر عليها، وفق الموقع الالكتروني للحركة.

وأشار بدران إلى أن الاتصالات واللقاءات مع حركة الجهاد الإسلامي متواصلة، وتكاد تكون يومية في الداخل والخارج، ويتم مناقشة كل القضايا المتعلقة بشعبنا الفلسطيني.

ونوه بأن الحركتين في خندق واحد، والتنسيق والتوافق السياسي والعسكري بينهما يغيظ الاحتلال وبعض الأطراف، لأنهما يجسدان حالة وحدة فلسطينية نادرة.

وحول التصعيد الأخير، أكد بدران أن غرفة العمليات المشتركة أدارت المعركة بحكمة وحزم وردت العدوان، مشيراً إلى أن نتنياهو فشل في تحقيق أهدافه الحزبية، ولم يحقق شيئا سوى قتل المدنيين وارتكاب المجازر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد