جامعة القدس تنظم "اليوم الرياضي" لطلبتها

يوم رياضي في جامعة القدس

شارك عشرات من طلبة وموظفي جامعة القدس ، اليوم الأحد، في "اليوم الرياضي" الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، واشتمل على ألعاب رياضية مختلفة.

وأكد رئيس الجامعة عماد أبو كشك، وفق بيان وصل "سوا"، على أن مشاركة الطلبة الكبيرة في الفعاليات المختلفة دليل على ما يمتلكون من مواهب وابداعات خارج الإطارالأكاديمي، وأن جامعة القدس تعمل دائما على عقد أنشطة لامنهجية من أجل اخراج الطلبة من الضغط الناجم عن الدراسة واكتشاف الابداعات والمواهب.

وأشار أبو كشك إلى أن الجامعة كانت ولا زالت تولي اهتماماً خاصاً لهذه النشاطات كونها ت فتح المجال أمام مشاركة واسعة من الطلبة وكذلك فرصة للترفيه .

كما ثمن الطلبة على جهود الجامعة لتنظيمها لهذا النوع من الأنشطة التي تشحن طاقتهم للعطاء، وتزيد من فرص نجاح الطالب في الدراسة، وتوطد أواصر الصداقة بين الطلبة.

وهدفت عمادة شؤون الطلبة من تنظيم اليوم الترفيهي إلى تنمية روح الفريق الواحد والتعاون بين الطلبة وتعزيز التواصل فيما بينهم، وخلق جو ترفيهي مختلف بعيداً عن روتين الدراسة، وتشجيع الطلبة على الاستمتاع بوقتهم في البيئة الجامعية، حيث تحرص عمادة شؤون الطلبة على تنظيم أنشطة ترفيهية مميزة ومتنوعة لتناسب جميع الطلبة وتعزز من ثقافتهم اللامنهجية.

وفي نهاية الفعاليات تم الإعلان عن الفائزين بالألعاب الرياضية المختلفة.

 

IMG_0483.jpg
IMG_0159.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد