شاهد: ترند عصام كاريكا يتحرش بمطربه جزائرية يشعل مواقع التواصل

مطرب المصري عصام كاريكا،

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطرب المصري عصام كاريكا، حيث نفي ما أثير حوله مؤخرًا بأنه تحرش بـ مطربة جزائرية تدعى ياسيمن نيار.

وقال الفنان المصري : إن بداية الموضوع تعود إلى أن المطربة الجزائرية كانت قد طلبت منه تلحين أغنية مقابل 8000 دولار.

وأضاف "كاريكا" أن المطربة الجزائرية سافرت إلى بلادها مباشرة بعدما انتهوا من تسجيل الأغنية وتسلمتها، وأنها دفعت 3 آلاف دولار فقط كبداية للاتفاق الذي ينص على 8000 آلاف دولار.

وأشار إلى أن الثمانية آلاف دولار شاملة جميع تكاليف الأغنية من توزيع وتلحين واستوديو وموسيقيين ومهندسين صوت، وكل ما تلزمه الأغنية من أجهزة ومعدات.

وأوضح "كاريكا" أنه قام بالاتصال بها بعد سفرها بالأغنية، ليفاجئ "كاريكا" بأنه اتضحك عليه، على حد وصفه.

وأكد أنه قام بتقديم شكوى للنيابة العامة تفيد بأن له عند المطربة الجزائرية "5 الآف دولار"، قائلا: "مستنى الشكوى تأخذ مجراها".

وعن تهم الابتزاز والتحرش التي ادعتها المطربة الجزائرية قال كاريكا: "عصام كاريكا يتحرش بواحدة زي دي".

 

عصام عبد العزيز محمد أحمد أو عصام كاريكا هو مطرب وملحن مصري وموزع مويسقي كما شارك في التمثيل في فلمين من أفلام السينما، وقدم الالحان إلى الكثير من أشهر المغنين العرب منهم عمرو دياب ديانا حداد حمادة هلال مصطفى كامل سميرة سعيد و محمد منير في البوم من أول لمسه والتي لاقت نجاحا جيد مثل وهي عاملة ايه دلوقت لـ عمرو دياب والايام لـ حمادة هلال.

ولد عصام كاريكا بأسوان في 13 مايو سنة 1969 لأب مصري وأم سودانية. وعاش فترة من الزمن في محافظة أسوان، أشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلى مصر ومن مصر بداية رحلته في عالم الشهرة حيث كان يحيي الحفلات والتي سرعاناً ما نقلته إلى عالم الفن والأضواء بسرعه كبيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد