زواج الفنان وائل كفوري بملكة جمال إيران.. هل هو صحيح !

زواج الفنان وائل كفوري بملكة جمال إيران.. هل هو صحيح !

تناقلت العديد من وسائل الإعلام، عن علاقة حب تجمع ملكة جمال إيران التي تحمل الجنسية البريطانية ​ليلي أحمد علي​ بالفنان اللبناني ​وائل كفوري، نافية تماماً أن تكون بينهما علاقة حب.

أشارت ملكة جمال إيران الى ان الخبر اتى على خلفية تصريح لها تؤكد في مضمونه حبها لصوت كفوري، وانها حرصت على حضور حفلة اقيمت له في لندن قبل فترة وقالت :"لست حبيبته لانني لا أعرفه من الاساس، وحين ستكون لي محطة في لبنان سوف احرص على لقائه".

وأضافت :"فوجئت قبل أيام بأن وسائل أعلام عدة تناولت هذا الخبر وقد سارعت الى نفيه، وسألت من نشره الا توجد صورة لديكم لنا انا ووائل"؟

وتابعت :"إستغربت هذا الامر بصراحة لأن إسمي لأول مرة يتم ربطه بفنان عربي، خصوصاً ان الشائعات السابقة جمعتني بنجوم عالميين ابرزهم براد بيت الذي تجمعني به صداقة قوية".

وفي وقت سابق، خرج الفنان اللبناني وائل كفوري عن صمته الطويل إزاء ما يحدث بينه وبين طليقته طيلة الفترة الماضية، ليعلق على إهانة محامي طليقه آنجيلا بشارة و هجومه على مسقط رأسه.

و انتشر تسجيل الصوتي تمّ التداول به تتضمن هجوم عليه وعلى أبناء زحلة من قبل محامي طليقته أشرف الموسوي.

والفنان اللبناني ميشال اميل كفوري من مواليد 14 سبتمبر 1974 في حوش الامراء، زحلة، لبنان، المعروف باسم وائل كفوري (وائل كفوري)، هو مغني وموسيقي لبناني، وكاتب الاغاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد