طريقة تهكير ببجي موبايل "PUBG MOBILE" بدون روت وبدون باند -شاهد

طريقة تهكير ببجي موبايل "PUBG MOBILE" بدون روت وبدون باند -شاهد

طرحت لعبة الهواتف الذكية الشهيرة "ببجي"، آخر تحديث لها، حيث يبحث الكثير من عشاق لعبة ببجي عن طريقة تهكير التحديث بدون باند و بدون روت، من أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي لعبة الببجي PUBG للهواتف النقالة.

وتفعيل اللاعبين للوضع الليلي في ببجي موبايل يمكن المستخدمين من تقليل الرؤية إلى درجة كبيرة، مما يؤدي إلى صعوبة المنافسة بين اللاعبين، وهذا يتطلب المزيد من الخبرة للبقاء حياً أطول فترة ممكنة.

فكرة اللعبة تدور حول مواجهة 100 لاعب في خريطة كبيرة حيث تبدأ هذه الخريطة في التقليل من حجمها، حيث يجتمع الاعبين الممارسين للعبة الببجي بأقل مسافة والفائز هو الذي يبقى بدون أن يموت في نهاية اللعبة والحاصل على المركز الأول .

لعبة ببجي pubg من الألعاب المشهورة حاليا والمنتشرة بكثرة بين المستخدمين الألعاب الإلكترونية ولاسيما فئة الشباب .

كما ويوجد في هذه الخريطة العديد من البنايات التي تحتوي على أسلحة ودروع يمكنك استخدامها من أجل الفور في اللعبة والتغلب على الخصم المبارز لك في الحروب والصراعات الخاصة بلعبة الببجي .

طريقة تهكير لعبة الببجي 2020 مضمونة وسهلة :-

هذه الطريقة ليست تهكير جواهر أو زيادة المال لكن طريقة التهكير هنا سوف تكون عن طريق الغش ببعض العناصر في اللعبة، فهي ليست آمنة 100% وممن أن تتسبب لك الحظر داخل اللعبة اذا قمت باستخدمها بكثرة وبشكل مستمر .

تهكير لعبة ببجي موبايل pubg عن طريق برنامج GameGuardian :-

سنقوم باستخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي موبايل هذا البرنامج يستخدم للغش في اللعبة تحتاج من اجل تشغيل البرنامج الى عمل روت ساقوم بشرح خطوات عمل البرنامج .

كيفية استخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي pubg

اولا : تنزيل برنامج GameGuardian من هذا الرابط هنا , تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك كما قلنا يحتاج الى صلاحيات الروت من اجل ان يعمل .

ثانيا : تقوم بتشغيل البرنامج على جهازك بعد التثبيت ومن ثم عمل الخطوات التالية في الصورة .

ثالثا: نقوم بتحديد الملف الذي قمت بحفظه كما في الصورة .

بعدها سيتم تشغيل اللعبة عن طريق البرنامج نفسه للقيام بعملية هكر لعبة ببجي والغش في داخل اللعبة عن طريق العديد من الاضافات التي سوف يتيحها لك البرنامج تابع .

اختراق pubg mobile

سوف تظهر لك طريق الهكر الان يمكنك اختيار النوع الذي تريده اي شي تريد استخدامه كما فاتنا القول ان هكر لعبة ببجي موبايل سوف يتم عن طريق الغش مثلا معرفة من خلف الجدار تحديد موقع الاعبين اي انه يحسن ادائك في اللعبة عن طريق هذه الامور .

mod ببجي

باستخدامك لطرق الهكر هذه سوف يتحسن ادائك في اللعبة وسوف تتغلب على الاعبين وهذه تعد افضل طريقة في تهكير لعبة ببجي موبايل لجميع الاجهزة .

وفي وقت سابق، أعلن عن إجراء صيانة في لعبة ببجي موبايل تشير أنه يتم التوقف في لعبة ببجي في، يوم الثلاثاء 13 من شهر أغسطس وذلك في خلال عدة ساعات تصل إلى الساعة السابعة، كما أن هذا الوقت هو الوقت المقدر لإيقاف اللعبة، وقد تعود الخوادم للعمل مرة أخرى قبل الساعة السابعة، ولكن نجد أن هذه اللعبة تحتاج لمساحة تخزين كافية لكي يتم إشغالها.

مساحة التخزين المطلوبة في لعبة ببجي موبايل، حيث تختلف مساحة التخزين التي تحتاجها لعبة ببجي حيث أنها تحتاج لمساحة تخزين بالنسبة للأندرويد تصل إلى 1.95 جيجا بايت، بينما تحتاج لمساحة تخزين بالنسبة لمستخدمي IOS تصل إلى 2.55 جيجا بايت، كما يمكن تحميل هذه اللعبة بواسطة جوجل بلاي، أو بواسطة AP STORE.

المميزات الجديدة في لعبة ببجي

يوجد عدة ميزات جديدة للعبة ببجي يمكن الحصول عليها من خلال التحميل الجديد، وهي كالآتي: يمكن للاعب أن يحصل على شخصيات جديدة، ومن أمثلة هذه الشخصيات شخصية الزومبي التي يمكن له اللعب بها، كما أنه يمكن أن يبحث عن الكنز العالمي، والذي يمكنه من الحصول على جائزة بقيمة مليون دولار، كما أنه يستفيد بإلغاء القفل، وكثير من المهارات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد