موعد مباراة مصر الأولمبي ضد جنوب افريقيا

موعد مباراة مصر الأولمبي ضد جنوب افريقيا

من المقرر أن يلتقي على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء، منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره جنوب إفريقيا، ضمن نهائي كأس أمم أفريقيا تحت سن الـ 23.

صعد المنتخب المصرى الاولمبى بقيادة شوقى غريب الى الدور قبل النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عقب حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط عقب الفوز على مالى و غانا و الكاميرون .

وينتظر المنتخب الاولمبى المنتخبات الصاعدة من المجموعة الثانية التى يتنافس كل من جنوب أفريقيا و زامبيا و كوت ديفوار و نيجيريا .

المنتخب المصري الأوليمبي أعلن استعداد لاعبيه لخوض المباراة أمام جنوب أفريقيا، بسلسلة تدريبات مكثفة قام بها الفريق، من أجل كسب المباراة لصالحه، وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأهداف لتصدر نهائيات أمم أفريقيا .

يشار إلى أن منتخب مصر الأولمبي صعد متصدرًا مجموعته الأولى محققًا العلامة الكاملة بالفوز في أول ثلاث مباريات على حساب مالي وغانا والكاميرون في أمم أفريقيا

حقق المنتخب الأولمبي الفوز علي نظيره منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الاولي ببطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولي برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز علي كل من مالي وغانا والكاميرون.

مباراة المنتخب المصري الأولمبي تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وسوريا والأردن، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد