ترددات القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان باللغة العربية

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية

أعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان، لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل، وهو يمتطي فرسه، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

تردد قناة اليرموك الجديد 2019 على نايل سات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 1_ بث مباشر

وعقب الإعلان الترويجي لطرح مسلسل تركي بعنوان "قيامة عثمان" هو الموسم السادس من سلسلة قيامة أرطغرل، لم يتبقى سوا القليل على موعد عرض الحلقة الأولى للمسلسل التاريخي وينتظره ملايين من المشاهدين، بعد أن حققت الخمسة الأجزاء الأولى نجاحاً كبيراً.

وتبث قناة ATV التركية حلقات المسلسل التاريخي الجديد "المؤسس عثمان" والذي يبدأ بثه الأربعاء القادم الموافق 20 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً باللغة التركية،على أن يبث بعد ساعة باللغة العربية عبر موقع النور .

عدد من القنوات العربية، يحتمل قيامها ببث مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية بث حصري عبر شاشتها الفضائية على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات

والحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان، يترقب لها آلاف المتابعين بعد قيام قناة ATV بنشر الاعلان الأول والثاني للمسلسل التركي، والذي حظي بمشاهدات ضخمة في الساعات الأولى لاطلاع كلا الاعلانين، وسط ترقب شديد من قبل الراغبين بمتابعة المسلسل للتعرف على أحداث المسلسل الجديد .

مسلسل المؤسس عثمان يأتي استكمالاً للمسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل" والذي يشهد من خلاله قيامة الدولة العثمانية، من تأسيس قواعدها ونظامها عبر "عثمان" الابن الأصغر لأرطغرل، بمساعدة عدد من محاربي قبيلة الكاي، والذين على رأسهم بامسي، وعدد من الشخصيات البطولية الجديدة والتي يتوقع ظهورها خلال حلقات المسلسل التركي .

تعد Atv Turkish واحدة من أبرز القنوات التركية التي تتابعها وتشاهدها داخل تركيا، وهي لغة تركية، وتعمل القناة على نشر عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة جمهور ومتابعي القناة في تركيا.

ويستكمل مسلسل المؤسس عثمان، قصة مسلسل قيامة ارطغرل” والذي استمر على مدار 5 مواسم متتالية، وقد حقق قبولاً واسعًا من الجمهور التركي والعربي وكذلك يعد أحد أنجح المسلسلات التاريخية بالعالم بعد تحقيقه مليار مشاهدة، ويمكنكم مشاهدة حلقات المؤسس عثمان عبر قناة atv التركية 2019.

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار تركسات، أسترا،التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​أصليهان كارارا​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزجي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد