المجدلاوي يلتقي رئيس اتحاد رفع الأثقال بغزة

لقاء المجدلاوي والوادية

استقبل الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر السبت الدكتور خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لرفع الأثقال في مقره ب غزة بمبنى اللجنة في المحافظات الجنوبية.

وجرى اللقاء بحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وقد تم خلاله استعراض جهود الاتحاد المستمرة من اجل أرقام متقدمة في البطولات الخارجية للوصول بفلسطين إلى اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ في لعبة رفع الأثقال، والسبل الكفيلة لتحقيق هذا الحلم.

وبحسب بيان ورد "سوا"، رحب المجدلاوي بالوادية، وأثنى على ما تم انجازه حتى الآن في الاتحاد وأكد أن اللجنة الأولمبية لن تدخر جهداً في دعم مسيرة الاتحاد وتحقيق أهدافه.

بدوره شكر الوادية  المجدلاوي على حسن الاستقبال، وأكد أن الاتحاد يستلهم النجاح في مسيرته من شخصية القيادي الوطني والرياضي اللواء جبريل الرجوب.

كما كشف الوادية أن الاتحاد قام بتسليم طقم حديدي لفرع الشتات، لافتا إلى انه يعمل من اجل إيصال طقمين إلى المحافظات الجنوبية وطقم للمحافظات الشمالية.

وقال الوادية :"إن هذه العملية بالكامل ستكون تحت إشراف اللجنة الأولمبية،مشيرا إلى أن الاتحاد وضع نصب عينيه صناعة الأبطال والاهتمام باللاعبين الناشئين.

واستعرض الوادية خطة الاتحاد للفترة المتبقية من الفترة الاولمبية الحالية المتمثلة بالاستحقاقات الداخلية والخارجية والانجازات التي تحققت، وتلك التي يصبو إلى تحقيقها الاتحاد.

وختم الوادية حديثه بأن العام القادم ٢٠٢٠ سيكون هاماً ؛ من اجل بناء وصقل الكادر الفني المحلي من خلال استقدام محاضرين دوليين أكفاء إلى أرض الوطن.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد