رابط حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019 _ احجز فورا

رابط حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ أنه سيتم إتاحة تذاكر حفلة ليلة السندباد التي يحييها الفنان السعودي راشد الماجد، الثلاثاء المقبل، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي

وبحسب المصادر، فإن أسعار التذاكر ستبدأ من 150 ريالًا، وتصل إلى 1500 ريال وفق الفئة. يذكر أن “ليلة السندباد” الأولى بين الليالي المحددة للفنانين، وتعقبها “ليلة الصقر”، ثم “ليلة البرنس” لماجد المهندس.

وأعلن القائمون عن طرح التذاكر غدًا عبر التطبيق الإلكتروني للفعاليات، ومن خلال نقاط البيع الموزَّعة، التي تم تحديدها في وقت سابق.

رابط حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019 هنــــــا و هنــــا

وانطلق موسم الرياض الترفيهي، وسط توافد أعداد غير مسبوقة لاستاد الملك فهد الدولي من اجل مشاهدة حفل فرقة "BTS" الكورية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون "حراك سياحي عالمي جاذب"، حيث من المتوقع أن يستقطب 20 مليون زائرا.

وعاش "موسم الرياض" تفاعلاً واسعاً قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يومياً، تبدأ اليوم 11 تشرين الأول/أكتوبر وتستمر حتى 15 كانون الأول/ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

ويضم موسم الرياض 2019 أكثر من 100 فعالية عبارة عن عروض حماس ية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهي ومولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية، بالإضافة إلى عروض للفنون الأصيلة والتراثية للكثير من الثقافات من أقصى الشرق للغرب.

ومن المقرر تقسيم موسم الرياض 2019 لعدة فعاليات أبرزها الرياض بوليفارد الذي يعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، والذي يحتوي على مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة، وأكثر من 70 متجراً للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي وفود تركس وليالي طرب أصيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد