الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي

الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي

نشرت زينب نصر فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، نعيا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام، حيث أعلنت من خلال نعيها، عن وفاة جدها من والدها.

وقالت: "فقدت اليوم جدي .. فقدت اليوم قدوتي .. فقدت أعز الناس على قلبي .. فقدت الشخص اللي كبرت وتربيت على ايده .. فقدتك يا بي الكل".

شاهد: شاهد أحدث ظهور للفنان عادل إمام بعد شائعة وفاته

ثم نشرت زينب فياض، صورة لجدها الراحل مع ابنتيها رهف ودانييلا، وعلقت عليها قائلة: "رح تضل بقلبي للأب"، مشيرة برمز القلب المنكسر على الصورة.

والمعروف أن هيفاء وهبي قد تزوجت نصر فياض في بداية التسعينيات، وهو ابن عمتها، ثم انفصلت عنه وتركت ابنتها في سن صغير ثم حدثت القطيعة.

وفي وقت سابق،عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن دعمها للشعب اللبناني في المطالبة بنيل حقوقه المشروعة، مشيرة إلى أن المظاهرات وحدت أطياف الشعب في مشهد حضاري جميل.

وقالت هيفاء عبر حسابها الرسمي في تويتر، أمس الجمعة "ما في أحلى من الشعب اللبناني لما يكون إيد واحدة وشعاره واحد، بلا انتماء سياسي".

​كما أن الفنانة اللبنانية أعلنت عن تضامنها مع شعب بلادها خلال الاحتجاجات، وذلك بمشاركتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، مقطع مصور من التظاهرات، وكتبت معه: "الشعب اللبناني يدا في يد لاجل لبنان".

هيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد