صورة: الفنان أيمن زيدان يلتقي مجدداً مع طفلي مسلسل جميل وهناء

طارق وسليم في مسلسل جميل وهناء

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صوراً للممثل السوري الشهير أيمن زيدان برفقة الشابين اللذين أديا دور طفليه في مسلسل كوميدي "يوميات جميل وهناء" بطولة نورمان أسعد بدور هناء والدتهم. 

وظهرا في الصورة أيمن زيدان برفقة الشابين السوريين فادي الحايك الذي قام بدور طارق الابن الأكبر لجميل وهناء، وبشار الحايك بدور سليم الابن الأصغر، وقد لاقت الصورة اعجاب الكثير وأحدثت صدى واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وبدا الممثل أيمن زيدان في الصورة التي تبين أنها التقطت مؤخراً وهو يتوسطهما. وركزت الكثير من التعليقات على معظم تلك الحسابات على شكلهما وعلى التغيير الذي طرأ عليهما. 

ايمن زيدان وفادي وبشار الحايك.jpg

ويشار إلى أن مسلسل يوميات جميل وهناء، عرض للمرة الأولى منذ أكثر من 22 عاماً و ما زال يعرض على بعض الشاشات العربية وتميز ومواقفه الكوميدية وطرافة الشخصيات التي ظهرت فيه. 

كما تم تصوير جزء ثاني للمسلسل بعنوان "ألو جميل ألو هناء" بعودة نفس الممثلين في عام 2001، وقد شارك سامية الجزائري بدور أم محمود، شكران مرتجى، حسام تحسين بيك، باسم ياخور، شادي زيدان وغيرهم الكثير، وفقاً لموقع مجلة لها. 

ويشار مؤخراً إلى أن الأضواء سلطت على زيدان، بعد انتشار صورة ابنته من طليقته نورمان أسعد. وأذهلت الشابة وتدعى جودي المتابعين بجمالها حيث تبين أنها تجمع ملامح من والدها ووالدتها في الوقت نفسه. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد