شاهد: كندة علوش تكشف تفاصيل حياتها الزوجية مع عمرو يوسف

شقيقة عمرو يوسف وكندة علوش

استضافت الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي الفنانة السورية كندة علوش خلال برنامج "معكم"، في أول ظهور تلفزيوني لها منذ زواجها بالفنان المصري عمرو يوسف الذي مر عليه عامان حيث كشفت الحلقة العديد من تفاصيل حياة الثنائي.

و بدأت كندة علوش الحديث عن أبرز ما يشغل معجبيها بشأن ابتعادها عن الساحة الفنية بعد الزواج، حيث أكدت أن ابتعادها الفترة الماضية ليس بسبب منع عمرو يوسف لها، حيث أشارت أن السبب الحقيقي هو اهتمامها بأبنائها، حيث قالت :"أنا اللي قررت إن أول سنة جواز اكون مديا كل وقتي لعيلتي لتفادي أي مشكلة ممكن الغياب يسببها، والخلفة بعدتني اكتر لأني بشوف موضوع الأمومة حاجة مقدسة، وأهم من اي حاجة تانية برا".

و أضافت كندة علوش أن عمرو يوسف، متفهم تمامًا إنها فنانة لها عملها، وإنها سوف تعود الى الساحة الفنية فور قدرتها على التمثيل بدون التقصير مع أبنائها وفقاً لمجلة ليالينا.

كما أشارت لجمهورها أنه غير مسموح لأي شخص أن يحمل ابنتها، فهي تشرف على تربيتها بنفسها حتى تعيش معها كل اللحظات التي لا يمكن أن تعوض مثل أول كلمة تنطقها أو خطوتها الأولى.

 

في حين تفاجأ الجمهور بحضور شقيقة عمرو يوسف لأول مرة في البرنامج والتي أظهرت العديد من تفاصيل حياة عمرو يوسف التي أثارت الجدل حين صرحت أن علاقتها بالفنانة كندة علوش لم تكن قوية، ولكنها كانت عبارة عن علاقة سطحية عن طريق السوشيال ميديا لا أكثر ولم يتقابلون أبدًا، لافتة إلى العلاقة تطورت بينهما بعد الأعمال التي قدمتها كندة مع شقيقها عمرو يوسف في الفترة الأخيرة.

لافتة أن أصدقاءها كانوا دائمًا يسألونها عن وجود علاقة تجمع عمرو وكندة بسبب تكرار أعمالهما ولكنها كانت تؤكد بأنها مجرد أعمال وليس شرطًا أن يكون هناك علاقة بينهما، موضحة أنه بعد إخبار عمرو لهم عن نيته الزواج من كندة كانت تتمنى عدم لقاء أصحابها مرة أخرى.

وأردفت شقيقة عمرو يوسف أنها قبل اللقاء ساومت شقيقها على عدم كشف فضائحه في الطفولة مقابل ألف جنيه عن كل فضيحة ولكنه وافق أن يتصفح دون أن يدفع، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة قوية تجمعها بكندة بعد الزواج وأنها تتمتع بثقافة كبيرة بالإضافة إلى امتلاكها روح مرحة.

وكانت كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما حياة، فنشرت من جانبها صورة واضحة للصغيرة بعد ولادتها بأسبوع، معبرة على عدم تصديقها أن عاماً مر، بينما عايد الفنان الشاب ابنته بصورة تجمعهما من عيد ميلادها دفعت الجمهور إلى التغزل بجمال الصغيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد