جوال

شاهد: أمطار رعدية غزيرة شمال فلسطين

أمطار فلسطين

أمطار فلسطين

الجليل - سوا

بدأت أمطار غزيرة بالتساقط مساء اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019، على شمال فلسطين المحتلة، وسط توقعات أن تمتد إلى مناطق أخرى خلال الساعات القادمة.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات سقوط الأمطار الرعدية الغزيرة في الجليل الأعلى شمال فلسطين مساء اليوم الجمعة.

اقرأ/ي أيضًا: طقس فلســطين: أمطار وعواصف رعدية اليوم وغدا

وكانت دائرة الجوية توقعت أن يكون طقس فلسطين اليوم الجمعة غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام. 

وذكرت أنه في ساعات الظهيرة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً وباردا نسبياً الى بارد، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون طقس فلسطين يوم غد السبت غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.