شاهد: هكذا عقب فلسطيني صُدم باستشهاد صديقه في غزة

تشييع شهيد في غزة

تحدث المواطن الفلسطيني يوسف قنيطة، بألم شديد عن فقدان صديقه الذي استشهد جراء غارة إسرائيلية استهدفته ومجموعة شباب آخرين في حي التفاح شرق غزة ، خلال العدوان الأخير.

وبدأت على الشاب قنيطة من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة، علامات الحزن العميق والصدمة الشديدة، عقب فقدانه لصديقه وأحد أقربائه الشهيد سهيل خضر خليل قنيطة (23 عاما)، في قصف إسرائيلي شديد استهدف منجرة يوم الأربعاء المنصرم خلال العدوان.

وأعرب قنيطة عن استنكاره لما قام به الاحتلال الإسرائيلي من قصف منجرة تواجد فيها الشهيد سهيل قنيطة مع أصدقاء له، مؤكدا أن الاحتلال يمارس "الانتقام" من الشعب الفلسطيني عبر قتل أبنائه وأطفاله.

وأوضح أن صديقه كان يجلس بأمان في مكان عمله "المنجرة" قبل أن يباغتهم الصاروخ ما أدى لاستشهاده، متسائلا : "أين هي الأمة العربية مما يجري في غزة؟". 

وقال "شاب عمره في العشرينات من عمره يُقصف بصاروخ إسرائيلي"، مشيرًا إلى تدهور الحالة الصحية لوالد سهيل عقب استشهاد نجله، حيث أصيب هو الآخر بصدمة عقب فراقه.

اقرأ/ي أيضًا: الجــهاد الإســلامي تعلق على مجزرة الاحتلال بحق عائلة السواركة في غــزة

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه على غزة، مجازر بشعة بحق عائلات في غزة، منها عياد شرق الشجاعية، وعائلة السواركة التي تقيم في جنوب غرب مدينة دير البلح، حيث أدى قصف طائرات "إف-16" إلى استشهاد 8 من أفراد السواركة بينهم 4 أطفال، وإصابة أكثر من 13 آخرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد