جوال

ننظر بخطورة لخرق وقف إطلاق النار

الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا حول غاراته في قطاع غزة الليلة

قصف غزة

قصف غزة

غزة - سوا

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيانا صحفيا حول الغارات التي شنتها طائراته الحربية الليلة على أهداف في قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيانه إن "مقاتلات حربية وطائرات أخرى أغارت على سلسة أهداف تابعة للجهاد الإسلامي في قطاع غزة ومن بينها تم استهداف مجمع عسكري أُستخدم كموقع لإنتاج مواد لتصنيع القذائف الصاروخية". بحسب زعمه.

وأضاف المتحدث أنه "تم أيضا استهداف مقر قيادة لواء خانيونس للجهاد الإسلامي، وفي داخله عدد من المكاتب التابعة لقادة في الحركة". كما ادعى.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي ينظر بخطورة بالغة إلى "خرق وقف إطلاق النار المتمثل في اطلاق القذائف الصاروخية باتجاه إسرائيل".

وذكر المتحدث أن الجيش الإسرائيلي "يبقى في حالة جاهزية كبيرة حيث سيواصل العمل وفق الحاجة ضد المحاولات للمساس بمواطني إسرائيل". كما جاء في البيان.

اقرأ/ي أيضًا: قصف إسرائيلي على قطاع غــزة 

وشنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، سلسلة غارات على قطاع غزة اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2019، في أعقاب زعمه مساء أمس إطلاق صواريخ من القطاع صوب المستوطنات الإسرائيلية في الغلاف.

وأكدت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت ثلاثة مواقع تتبع للمقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة، الأول غرب خانيونس، وآخر بين محافظتي خانيونس ورفح، والثالث شمال غرب رفح. وفق اذاعة الأقصى المحلية.

يشار إلى أنه عقب الإعلان عن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال فجر أمس الخميس، دوّت صفارات الإنذار مرات عديدة بالمستوطنات الإسرائيلية كان آخرها عند الساعة 10:02 من مساء أمس الخميس.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيانات منفصلة أنه تم رصد إطلاق صواريخ من قطاع غزة صوب إسرائيل، لافتا إلى أن "القبة الحديدية" اعترضتها.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم