جوال

شركة كهرباء غزة تعلن قيمة خسائرها جراء العدوان الإسرائيلي

كهرباء غزة

كهرباء غزة

غزة - سوا

نشرت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة ، مساء الخميس 14 نوفمبر 2019، تقريرا موجزا حول الأضرار التي لحقت بشبكة الكهرباء نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت شركة الكهرباء في تقريرها إن إجمالي الخسائر المباشرة والتشغيلية في شبكة توزيع الكهرباء بلغ (300,221) شيكل؛ جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

اقرأ/ي أيضًا: التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غـزة بجهود مصرية

وفيما يلي نص التقرير كما ورد (سوا):

تقرير موجز حول الأضرار التي لحقت بشبكة الكهرباء نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الفترة من 12 وحتي 14 نوفمبر 2019

تعاملت شركة توزيع الكهرباء وطواقمها الفنية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مع عشرات الإشارات والتبليغات الواردة من مختلف المحافظات بكفاءة عالية وسرعة استجابة قياسية لجميع الأحداث المتعلقة بنطاق اختصاصها، ومن خلال هذا التقرير الموجز نستعرض أهم البيانات والافصاحات خلال الفترة المذكورة وفقا للبيان الآتي:

1- بلغ إجمالي الخسائر المباشرة والتشغيلية في شبكة توزيع الكهرباء (300,221) شيكل .

2- الخسائر والأضرار لحقت بجميع أنواع ومكونات الشبكة (محولات، أعمدة حديدية وخشبية، كوابل بأقطار مختلفة، سكاكين منوعة، شبكات هوائية وتحت أرضية، شبكات ضغط عالي ومنخفض).

3- تم إنجاز أعمال الصيانة بشكل كامل في بعض المناطق المتضررة، وتم تحييد الخطر وعزل مناطق الضرر للبعض الآخر بسبب الحاجة لمتطلبات إعادة التأهيل الكامل لها.

4- تم تكريس الجهود من أجل تأمين الكهرباء للمشتركين حيث بلغ عدد الفرق الفنية في كافة المقرات (41) فرقة صباحية ومسائية تتألف من أكثر من (100) موظف.

5- تقدر حجم الخسائر غير المنظورة الناتجة عن الحاجة لتأهيل بعض الشبكات التي تم توصيلها بشكل مؤقت بهدف تشغيل الكهرباء والإشارات التي ما تزال ترد لمقرات الطوارئ ب(300,000) شيكل.

6- مجموع الاتصالات الواردة للنظام في مركز الاستعلامات : (2600) اتصال.

7- عدد الاتصالات الواردة التي تعامل معها الفريق المكلف بالمركز : (2000) اتصال.

8- عدد الاتصالات الواردة وتعامل معها النظام من خلال سماع جدول الأحمال عن طريق الاسطوانة المسجلة( 600) اتصال.

9- عدد الشكاوي الواردة للمركز عبر صفحة الفيس بوك : (79) شكوى.

10- اجمالي عدد إشارات الصيانة في جميع المحافظات(:190)إشارة.

11- عدد الاشارات المرسلة من المركز الى المقرات( 103) من أصل الاجمالي.

12- عدد الإشارات المستلمة من قبل مقرات الصيانة (89) إشارة.

ما زالت طواقم الشركة تواصل عملها في مختلف الميادين لمتابعة الشبكات وضمان استمرارية تدفق التيار الكهربائي للمواطنين بمأمونية عالية واستقرار كامل.

مع تمنياتنا بالسلامة التامة للجميع

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة

14/11/2019



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم