جوال

جيش الاحتلال: إطلاق 5 صواريخ من غزة على مستوطنات الغلاف

صاروخ من غزة

صاروخ من غزة

غزة - سوا

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الخميس عن رصد إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات في غلاف غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال :" متابعة لتفعيل الإنذارات قبل دقائق تم رصد إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراض قذيفتيْن.

وأعقبت الرشقة الصاروخية، دوي صفارات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية الواقعة في محيط قطاع غزة، صباح اليوم، شملت مناطق المجلس الاستيطاني"إشكول" و"سدوت هنيغيف"، و"نتيفوت". 

فيما أفاد الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، بإصابة امرأة بالهلع من جراء سقوط قذيفة في "نتيفوت". 

ملادينوف : الساعات والأيام القادمة حاسمة

وكانت حركة الجهاد الاسلامي عن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الخميس، بجهود مصرية.

وبحسب المحلل العسكري في موقع "يديعوت أحرونوت" الإلكتروني، رون بن يشاي، فإن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن الإطلاق تم بواسطة ناشطين من حركة "الجهاد الإسلامي" غير راضين عن نتائج الجولة الأخيرة.

وأضاف بن يشاي أن "الجيش الإسرائيلي لا ترى ذلك حدثًا مهمًا، وتعتبره من ‘حيز الكبح‘ الذي يرافق كل جولة"، وأضاف أن "الجيش أبقى على تعليمان قيادة الجبهة الداخلية في منطقة غلاف غزة، بانتظار معرفة مدى تطور الأحداث".

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم